ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. نيلسون استشاري العظام ينضم لكفاءات الحبيب في الريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم حديثاً للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور روبيرت نيلسون استشاري جراحة العظام بمستشفى (Emory Hospital) بمقاطعة جورجيا الأمريكية سابقاً.

والدكتور نيلسون حاصل على البورد الأمريكي بدرجة امتياز في جراحة العظام وتغيير المفاصل من مستشفى (Cook County Hospital) بمقاطعة شيكاغو الأمريكية.

وقد عمل الدكتور نيلسون في عدد من المستشفيات الأمريكية ومنها مستشفى (North Side Hospital) ومستشفى (Atlanta Medical Center) في مدينة جورجيا بمقاطعة أتلانتا الأمريكية. كما أنه عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام (AAOS) وعضو بالجمعية الطبية الوطنية الأمريكية (NMA).

ويمتلك الدكتور نيلسون خبرة تتجاوز 24 عاماً أجرى خلالها الكثير من العمليات الناجحة علاوة على خبرته العالية في تشخيص ومعالجة كافة أمراض العظام والمفاصل وإصلاح الكسور وتغيير المفاصل العادية وبتقنيات المنظار بالإضافة إلى جراحات اليد المختلفة وإصلاح تمزقات أربطة الكتف ومشاكل العمود الفقري وإجراء العلاجات العظمية غير الجراحية.ويأتي انضمام د.روبيرت نيلسون حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وللارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة