ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. العيبان يهنئ بخروج المليك من المستشفى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الهيئة ومنسوبيها خالص التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على نجاح العملية الجراحية التي أجراها - حفظه الله - وخروجه من مستشفى مدينة الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالرياض بصحة وعافية.

وقال رئيس هيئة حقوق الإنسان في برقيته: لقد كان بيان الديوان الملكي الذي زفَّ بشرى خروجكم من المستشفى مبعث فرح وسرور عظيمين لأبناء شعبكم والمقيمين على ثرى هذا الوطن العزيز، حيث لم تسعهم الفرحة وهم يرون قائد مسيرتهم -حفظه الله- وهو في صحة وعافيه.

وأضاف: إن هذه المشاعر المتدفقة بحبكم يا خادم الحرمين الشريفين لم تأت من فراغ، فلقد لامست رعايتكم الكريمة ومواقفكم الإنسانية وأياديكم البيضاء أبناء شعبكم وأمتكم في كل مكان، الذين رفعوا أكف الضراعة إلى المولى جل وعلا أن يحفظكم ويلبسكم أثواب الصحة والعافية، وأن يمد في عمركم ويسدد على درب الخير خطاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه وأنتم تقودون مسيرة الخير والبناء والازدهار لهذا الوطن العزيز.

وختم العيبان برقيته داعياً المولى جل وعلا أن يديم على هذا الوطن أمنه وازدهاره واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة