ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناقش آلية توزيع المساكن الخيرية
أمير منطقة تبوك يستقبل المهنئين بشفاء خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الأول في منزله بتبوك أهالي المنطقة حاضرة وبادية ومشايخ القبائل والمسئولين من مدنيين وعسكريين الذين هنأوا سموه بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها -أيده الله- ومنّ الله عليه بالشفاء والعافية.

وعبر الجميع عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة التي عمت أرجاء المنطقة، سائلين المولى -عزّ وجلّ- أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثوب الصحة والعافية وأن يطيل في عمره.

وتحدث سمو أمير المنطقة مع الجميع، وقال: «إن ما أبده الجميع من مشاعر صادقة وفرحة غامرة عمت جميع أنحاء المملكة عند مشاهدتهم خادم الحرمين الشريفين وهو يغادر المستشفى الذي كان متأثرا بمشاعر الجميع الصادقة وهذا ليس بغريب من شعب عظيم لقيادة عظيمة لأنه زعيم وقائد وولي أمر هذه البلاد»، داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم.

من جهة أخرى ناقش سمو أمير تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي آليات توزيع المساكن الخيرية التي أنشأتها الجمعية، وشدد سموه على أن تعطى الأولوية للأرامل والأيتام وفق الاحتياج الفعلي وحسب نقاط الاحتياج التي حددتها الجمعية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بأمين عام الجمعية الدكتور عبدالخالق السحلي، كما اطلع سموه على محاضر استلام المواقع في كافة المحافظات والمراكز للمقاولين لبدء انطلاقة تنفيذ 1000 وحدة سكنية حدد تنفيذها في المراكز إلى جانب اطلاع سموه على سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها حاليا، ووجه سموه بسرعة الانتهاء ليتم الاستفادة منها.

من جانبه أكد السحلي أن الجمعية حاليا تعمل وفق إستراتيجية شاملة تشمل أوجه عديدة منها الإسكان الخيري وكذلك الاهتمام بالإنسان تدريبيا ومهنيا وكل ذلك سعيا منها في تحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة