ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استضافته المنطقة الأسبوع الماضي
نائب أمير الشرقية يتسلم تقرير أعمال ملتقى التراث العمراني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس المهندس عبداللطيف البنيان، المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة، يرافقه الأستاذ علي الحاجي، المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء وعدد من مسؤولي الهيئة بالشرقية.

وقدموا لسموه تقريراً عن أعمال الملتقى الثاني للتراث العمراني الوطني الذي استضافته المنطقة الأسبوع الماضي وكذلك قدموا موجزاً عن أعمال الهيئة بالمنطقة في مجال السياحة والتراث، والذي اشتمل على أعمال تطوير بلدة دارين التراثية وبدء إعادة بناء قلعة دارين وإحياء سوق دارين الثقافي الذي كان يقام في شهر رجب من كل عام.

وأشاد سموه بدور الهيئة في تنشيط صناعة السياحة في المنطقة الشرقية وتنظيم البرامج والفعاليات والمهرجانات التي تقوم بها القطاعات المختلفة في المنطقة من المراكز الترفيهية والمنشآت السياحية.

كما أشاد سموه بما وصلت إليه السياحة في المنطقة من تطور ونمو لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله ثم متابعة ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله- لتنمية السياحة في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة