ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- اقترب حسم رئاسة اتحاد الكرة وستتضح الرؤية خلال 72 ساعة. وسواء فاز أحمد عيد أم خالد المعمر فيجب أن تكون مصلحة الكرة السعوديَّة هي العليا وألا تُؤثِّر نتيجة الانتخابات على مستقبل العمل في الاتحاد.

* * *

- أساليب غير نزيهة بدأت تستخدم ضد المرشح لرئاسة الاتحاد خالد المعمر ليس مصدرها المنافس أحمد عيد بِكلِّ تأكيد ولكن بعض المحسوبين عليه من المريدين والمؤيّدين والعاملين في الحملة.

* * *

- إدارة نادي الاتحاد تطالب رعاية الشباب بمراجعة سجلات النادي الماليَّة ولكن بلا فائدة. فهناك تجاهل تام لهذه المطالبات.

* * *

- يعيش الأستاذ علي داود مع نادي الوحدة مرحلة حرجة للغاية، فالنتائج سيِّئة والطريق للدرجة الأولى قريب والجماهير غاضبة ومحتقنة. فما الحل؟! الرئيس الوحداوي فقد كثيرًا من أسهمه كإداري متميِّز عندما كان في المنتخب، حيث أثبتت التجربة الوحداوية أن نجاحه السابق كان من صناعة الأمير الراحل فيصل بن فهد -رحمه الله-.

* * *

- البحث عن بديل للمغربي هرماش والكوري بيونغ خلال الفترة الشتوية القادمة أمرٌ محسومٌ هلاليًا تفرضه المشاركة الآسيوية القريبة التي وضعت الفريق في أقوى المجموعات وما لم يستعد لها جيّدًا فسيجد نفسه خارج المنافسة سريعًا.

* * *

- رفض تركي العجمة أن يستغل منبر برنامج كورة لترويج البذاءات وساقط القول فكان موقفه المهني والأخلاقي سببًا في انسحاب أحد الدخلاء على الإعلام الرياضي. ولو أن كل مسئول عن برنامج رياضي قام بدوره كما يجب لأصبح فضاؤنا الإعلامي نظيفًا ونقيًا ومشرفًا.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة