ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 18/12/2012 Issue 14691  14691 الثلاثاء 05 صفر 1434 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شركة عبداللطيف جميل ومؤسسة ريال مدريد تطلقان برنامجاً لتدريب الأشبال بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تعتزم شركة عبداللطيف جميل تنظيم أحد أكثر الأحداث الشبابية إثارة على المستوى الرياضي مع مؤسسة نادي ريال مدريد لتدريب الأشبال، و سيقام هذا الحدث بين الشركة و ريال مدريد في جدة على مدى أسبوعين خلال الفترة 4 ربيع الأول – 19 ربيع الأول لعام 1434هـ الموافق 16-31 ديسمبر لعام 2012م. ويجري حالياً اختيار المشاركين من الأشبال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و16 عاماً.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس عادل عزت، المدير التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل- الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة «نحن سعيدون بهذه الشراكة بين شركة عبداللطيف جميل و مؤسسة ريال مدريد». وأضاف المهندس عادل «في نادي ريال مدريد لا يلعبون كرة القدم فحسب، بل يلهمون الأجيال، وإنه شيء جيد أن نكون شركاء لأحد أفضل أندية كرة القدم في العالم لنقدم للأطفال والناشئين بالمملكة فرصة العمر لتعزيز مهاراتهم الكروية والتدرب على يد خبراء النادي الملكي المعروفين على المستوى الدولي».

وخلال المؤتمر الصحفي الذي شهد الإعلان عن الحدث، صرح السيد خواكين ساجوين، مدير عام مؤسسة ريال مدريد «نحن ندرك تماماً بأن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية بالمملكة العربية السعودية، ويسعدنا حقاً أن نقيم برنامجنا التدريبي المخصص للأطفال والناشئين هنا في عروس البحر الأحمر، حيث يحظى النادي بقاعدة جماهيرية واسعة وعددٍ كبيرٍ من المعجبين أو الماداريستاس كما نطلق عليهم بلغتنا». وتابع السيد خواكين ساجوين «تبهجنا على الدوام رؤية الحماس الذي يغمر الناشئين الطامحين لصقل مهاراتهم تحت أعين مدريبنا المحترفين، وبطبيعة الحال، سنبقي أعيننا مفتوحة لرصد أي طفل يملك مواهب حقيقية في هذه اللعبة لينضم إلى صفوف النادي ويصبح أحد نجوم ريال مدريد المستقبليين».

سيتضمن البرنامج أنشطة تدريبية فردية وجماعية ستركز على المهارات التقنية والتكتيكية الخاصة بكل منطقة من مناطق الملعب.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة