Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمساحة (868) ألف متر موزعة على (500) قطعة سكنية
«عجلان وإخوانه» و«عمار العقارية» تطرحان مخطط إيوان في مزاد علني الاثنين المقبل

رجوع

«عجلان وإخوانه» و«عمار العقارية» تطرحان مخطط إيوان في مزاد علني الاثنين المقبل

تطرح شركتا «عجلان وإخوانه» و»عمار العقارية» في 29 من الشهر الجاري مخطط إيوان السكني في مزاد علني يقام بقاعة السيف في الخبر.

ويقع مخطط إيوان السكني في مدينة العزيزية بالخبر حيث تعززت حركة البناء والتطوير مؤخراً في هذه المدينة.

وذكر عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه أن مخطط إيوان السكني يعتبر إضافة مميزة لمدينة العزيزية نظير ما يتمتع به من مميزات وخدمات متكافئة.

وأكد العجلان على ضرورة تكاتف الجهود في سبيل ضخ المزيد من المخططات السكنية الجاهزة لتواكب الحلول الجذرية التي تنتهجها الدولة في سبيل تقليص فجوة النقص في الأراضي الجاهزة للبناء.

وأضاف العجلان أن مجموعته وبالشراكة مع شركة عمار العقارية عملت على إنهاء التطوير في المشروع في زمن قياسي وبحسب الخطة الزمنية المرسومة.

وأبان عبدالهادي القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية إن المساحة الإجمالية لمخطط إيوان تبلغ أكثر من 868 ألف متر مربع , موزع على 500 قطعة سكنية تتراوح مساحاتها من 600 إلى 1000 متر مربع .

وبين القحطاني أن شركة عمار وبالتعاون مع شركة عجلان وإخوانه أوكلت مهمة تطوير المخطط الذي يقع في عزيزية الخبر لشركة بان للتطوير العقاري التي قامت بتوفير جميع الخدمات الأساسية للمخطط من كهرباء وإنارة وسفلتة ومنظومة الصرف الصحي وشبكة المياه , بالإضافة إلى بعض الخدمات الثانوية الأخرى.

وتوقع القحطاني أن يشهد المزاد تنافسا كبيرا بين الشركات العقارية المتخصصة في بناء الوحدات السكنية, بالإضافة إلى المواطنين الذين يبحثون عن سكن مناسب بسعر يتوافق مع إمكانياتهم المالية.

وأكد القحطاني أنه وحرصا من الشركاء على تلبية الرغبات المتنوعة في الشراء فسيتم طرح قطع منفصلة وبلوكات كاملة في المزاد تسهيلاً على المشترين وبحسب أهدافهم المختلفة.

وأوضح أن المزاد سيشهد حضور عدد من ممثلي البنوك الوطنية, الذين وعدوا بتمويل المشترين بعوائد وأرباح معقولة, حيث قدم الكثير من البنوك عددا من التسهيلات للمشترين, متوقعا بيع المزاد بالكامل في ذات اليوم وذلك نظير الطلب المتنامي على الأراضي السكنية في منطقة الخبر الجديدة (العزيزية).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة