Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC تستقبل وفداً من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

رجوع

STC تستقبل وفداً من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

الجزيرة - سعود الهذلي:

استقبل نائب الرئيس لقطاع تقنية المعلومات في الاتصالات السعودية، المهندس عمر بن عبدالله النعماني، في مقر الشركة الرئيسي بالرياض، مطلع الأسبوع الجاري، وفدًا من كبار التنفيذيين في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بقيادة أحمد بن محمد العمران، مساعد محافظ المؤسسة لتقنية المعلومات، إضافة إلى عدد من القياديين، وذلك بهدف الاطلاع على الأنظمة المعمول بها والاستفادة من التجارب والخبرات المتميزة التي تقدّم لعملاء وموظفي الشركة.

واطلع الوفد على عرض حول رؤية القطاع والتوجهات العالمية وتوافق خطط القطاع مع التقنيات الحديثة لمواكبة التطور في مجال تقنية المعلومات، وتطرق العرض لهيكلة الأنظمة والتطبيقات وتفاصيل عن الأنظمة المالية والإدارية، كما تمَّ استعراض الإمكانات الهائلة لمراكز المعلومات في الشركة على مستوى المملكة والتركيز على آليات متابعة وتقييم الأداء على مدار الساعة لزيادة رضا العملاء.

وفي نهاية الزيارة، أشاد رئيس الوفد والمرافقين بالتقنيات العالية والخدمات المقدمة من قبل قطاع التقنية في الشركة، مؤكّدين حرصهم على الاستفادة من خبرات وتجارب الاتصالات السعودية في مجال تقنية المعلومات. وتعد هذه الزيارة هي الثانية خلال الستة الأشهر الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة