Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير الرياض يسلم «سـاب» جائزة معهد الإدارة للسعودة للمرة الخامسة

رجوع

أمير الرياض يسلم «سـاب» جائزة معهد الإدارة للسعودة للمرة الخامسة

سلم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، البنك السعودي البريطاني (سـاب)، جائزة معهد الإدارة العامة كأفضل مؤسسة أهلية في توظيف السعوديين لعام 2013 م، خلال حفل يوم الخريج والوظيفة السابع عشر الذي أقيم بمقر المعهد في الرياض. وبذلك يكون البنك قد حقق هذه الجائزة للمرة الخامسة منذ انطلاقتها.

و تسلم الجائزة الأستاذ أحمد السديس، مدير عام الموارد البشرية في ساب، كما سلم سموه للبنك درعاً تذكارياً وشهادة شكر وتقدير نظير مساهمة البنك في دعم الحفل كراعي رئيسي، كما قام سموه بزيارة جناح (ساب) في المعرض، وكان في استقبال سموه عدد من كبار المسئولين بالبنك.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ أحمد السديس، مدير عام الموارد البشرية في سـاب قائلاَ: «إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، هذه الاحتفالية وتسليمه للجوائز يعكس مدى اهتمام القيادة بجيل الشباب والحرص على تأهيلهم وتوفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم، وتشجيع التكاتف وتوحيد الجهود بين المؤسسات التعليمية والقطاع الخاص لدعم تطوير الكوادر البشرية الوطنية وتأهيلها وفق أفضل المعايير».

وأكد أن فوز البنك بدرع المعهد لهذا العام يأتي امتدادا للسجل الحافل للإنجازات الذي يحظى به ساب في مجال السعودة والتوظيف، الذي يعد ثمرة للتخطيط الإستراتيجي الفعال لصناعة كوادر وطنية مميزة، قادرة على خدمة البلاد، والإسهام في سعيها نحو التقدم والرقي. ونوه السديس، إلى أهمية الاستثمار في العنصر البشري باعتباره العنصر الأهم في أي عملية تنموية، والاستفادة من مؤسسات التعليم والتدريب الوطنية، والإسهام في بناء جيل قادر على الابتكار والإبداع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة