Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في مشكاة ارت جاليري
عبدالعزيز العجلان يفتتح معرض الفنان الكويتي بدر المنصور

رجوع

عبدالعزيز العجلان يفتتح معرض الفنان الكويتي بدر المنصور

تستضيف مشكاة ارت جاليري معرض الفنان الكويتي بدر المنصور في الرياض الذي يفتتح مساء يوم الأحد 28/4/2013م برعاية الشيخ عبدالعزيز بن محمد العجلان رئيس مجلس إدارة شركة أبناء محمد بن سعد العجلان.

ويقدم الفنان بدر المنصور 30 عمل نحت الذي يعتمد على إعادة تدوير الحديد (ريسايكل) بقطع تميز بإتقانها وتحمل فكرا متعددا وغير مسبوق فهو رسام ونحات، يصنع من الأشياء عديمة القيمة أو «الخردة» أعمالا فنية متميزة بفضل إحساسه العميق بالألوان والأشكال، وإيمانه المطلق برسالة الفنان وبصمته التي عليه أن يخلدها بين كوكبة الفنانين.

وحصل بدر المنصور على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، تخصص ديكور، وهو من مواليد الكويت في 25 ابريل 1977 ويعمل مصمم ديكور في تلفزيون الكويت وعضو الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية، وعضو رابطة الحرف اليدوية. وشارك المنصور في عدة معارض في جامعة الكويت كلية العلوم، وحصل على المراكز الأولى في أغلبها، وسبق أن نال جائزة عيسى صقر الإبداعية الذهبية في معرض القرين التشكيلي الشامل، وعنها يقول: لم أتوقع حصولي على الجائزة كونها التجربة الأولى بالنسبة لي في مجال النحت والتشريح الجسماني، وكنت أجد الكثير من العيوب في عملي كوني لا أصل للرضا أبدا، وشاركت به على أي حال حبا في تغيير النمط وتجديدا لأسلوب طرحي لأفكاري على الساحة الفنية». ويستمر المعرض لمدة أسبوعين يستقبل خلالها الجمهور من مختلف الشرائح والفئات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة