Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تنفيذية السياحية زارت موقع مهرجان السودة السياحي
شباب منطقة عسير في مقدمة أولويات مهرجان «أبها يجمعنا»

رجوع

شباب منطقة عسير في مقدمة أولويات مهرجان «أبها يجمعنا»

أبها - عبد الله الهاجري:

أعلن الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير ومهرجان «أبها يجمعنا» عبدالله بن مطاعن، أن اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية وضعت شباب عسير في مقدمة أولوياتها بدعمهم لتنفيذ عدد من الفعاليات الرياضة والاجتماعية ضمن مهرجان العام الحالي وفقاً لتوجيهات أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، قبل أن يرفع لسموه لاعتماده والكشف عنه في وقت لاحق.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة وكيل إمارة المنطقة المساعد لشؤون التنمية أحمد القحطاني، وعضوي اللجنة أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل، ومدير فرع وزارة الزراعة بالمنطقة فهد الفرطيش، إضافة إلى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة والمهرجان.

وواصل الاجتماع بحث الاستعدادات لحفل افتتاح المهرجان والفعاليات المختلفة، وعقبه زارت اللجنة إضافة إلى عضو مجلس التنمية مدير إدارة النقل والطرق المهندس علي مسفر، موقع مهرجان السودة السياحي الذي يستعد للخروج العام الحالي بنقلة نوعية في التجهيزات والفعاليات والتنظيم، لعكس هوية عسير السياحية.

وشملت الزيارة تفقد المسار السياحي «نهران - السودة»، للتأكد من جاهزيته والعمل على تحسين الخدمات التي يحتاجها من صيانة ونظافة وغيره، إذ تم خلالها تقسيم المهام بين الإدارات الحكومية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة