Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية سمو وزير الداخلية
خبراء من (26) دولة و(5) منظمات في الندوة الإقليمية لمكافحة المخدرات

رجوع

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الندوة الإقليمية الثانية لمكافحة المخدرات وتبادل المعلومات والتي تنظمها المديرية العامة لمكافحة المخدرات الندوة الإقليمية الثانية لمكافحة المخدرات وتبادل المعلومات خلال الفترة من 20-22 /6/1434ه ( الموافق 2-4 /5/2013م ) بالرياض.

وأوضح مدير عام مكافحة المخدرات المشرف العام على الندوة اللواء عثمان بن ناصر المحرج أنه يشارك في الندوة خبراء ومتخصصون من (26) دولة عربية وأجنبية وعدد (5) منظمات دولية من مختلف دول العالم.

وأفاد المحرج أن الندوة تهدف إلى حشد الجهود الدولية وإلى تبادل المعلومات والخبرات للاستفادة من تجارب الدول المشاركة في ميدان مكافحة تهريب المخدرات ودعم الجهود الدولية المبذولة لحماية أرواح الناس من ضرر المخدرات، وذلك بعدما أثبتته قوى المكافحة من تميز وتقدم في تجربة المملكة في التصدي لهذا الخطر الجسيم.

وأبان اللواء المحرج أن الندوة تعد شاهداً جديداً على اهتمام الدولة ممثلة بوزارة الداخلية في مجال حماية الفرد والأسرة في المجتمع المحلي والدولي ودليلاً قاطعاً على ما تبذله لمواصلة المشوار لتحقيق المحافظة على الجوانب الصحية والاجتماعية والأمنية لكل مواطن ومقيم على أراضيها.

وأبرز مدير عام مكافحة المخدرات المشرف العام على الندوة ما حققته وزارة الداخلية من نجاح منقطع النظير في مجال مكافحة المخدرات وفي نجاح الندوة السابقة والتي رعاها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز (رحمه الله) سواء في المجال الأمني أو الوقائي، ولا تزال تعمل بكل ما أوتيت من قوة للحد من انتشار ظاهرة المخدرات للحفاظ على أمن الوطن واستتبابه مشددا على أن قضية المخدرات لا يمكن معالجتها إلا من خلال العمل المشترك والتحرك السريع مع دول العام إزاء مكافحة المخدرات والتبادل المعلوماتي وتطبيق وتفعيل الاتفاقيات الدولية.

وأكد الواء المحرج أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية تشريف لرجال الأمن ورجال مكافحة المخدرات كافة في هذه البلاد المباركة، وتجسيد لحرصه واهتمامه بتعزيز العلاقات مع جميع دول العالم والتعرف على الاستراتجيات التطبيقية العالمية في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات والخدمات في هذا المجال.

وقدم المحرج شكره إلى كل من تفاعل وشارك في الإعداد لهذه الندوة الهامة وإلى كافة اللجان العاملة في الندوة وتمنى أن تحقق هذه الندوة أهدافها وغاياتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة