Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير صحة جدة: المركز نقلة نوعية وتكلفته تجاوزت (46) مليوناً
عبدالعزيز بن سلمان يتفقد مركز الأمير عبدالمجيد بمستشفى الملك فهد

رجوع

عبدالعزيز بن سلمان يتفقد مركز الأمير عبدالمجيد بمستشفى الملك فهد

جدة - صلاح مخارش:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب وزير البترول والثروة المعدنية على الإنشاءات والمباني الخاصة بالمبنى الجديد لمركز الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، رحمه الله، للكلى بمستشفى الملك فهد بجدة خلال زيارة سموه التفقدية لمبنى المركز الثلاثاء الماضي، والتي استقبله فيها مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود ومدير المستشفى الدكتور سالم باسلامة. وخلال الزيارة استمع سموه ومرافقوه لشرح مفصل عن المركز الجديد وأقسامه ومساحته وعن دوره الكبير الذي سيسهم في حال اكتماله في خدمة مرضى الكلى بمحافظة جدة بمشيئة الله تعالى.

وأكد مشرف جمعية الأمير فهد بن سلمان لمرضى الفشل الكلوي الخيري، سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان خلال المؤتمر الصحفي: أن مركز الأمير عبدالمجيد سيتم افتتاحه شوال المقبل، وسيخدم 60% من مجموع مرضى الفشل الكلوي في محافظة جدة، كاشفاً بأن مشروع مركز الكلى الجديد في منطقة الشميسي في مكة سيتم فيها إنشاء 36 وحدة غسيل وسيتم تجهيزها وتشغيلها على حساب الجمعية.

كما تمنى سموه بأن تتكرر هذه الأعمال الخيرية وهذه التجربة الناجحة ليستفيد منها كافة أفراد المجتمع كما نريد أن نكون متفاعلين وأن نتعاضد ونتساعد في بناء هذا الوطن الغالي بكل ما نستطيع أن نقدم من جهد ليكون انعكاسا حقيقيا لما نشعر به من دواخلنا.كما أشاد سموه بالإخوة رجال الأعمال المتبرعين وكذلك الجهات الصحية في مثل هذه الأعمال الخيرية.

من جانبه أكد الدكتور سامي باداود، بأن المركز يعد نقلة نوعية للخدمات الطبية المتقدمة في مجال الغسيل الكلوي بنوعيه الدموي والبريتوني وأشار إلى أنه تم إنشاءه بمساحة إجمالية تبلغ 4000 متر مربع ويتكون من عدة طوابق، وبتكلفة مالية بلغت أكثر من 46 مليون ريال مربع، وطمأن جميع مرضى الكلى وذويهم بأن الإنشاءات والمباني قد قاربت على الانتهاء بنسبة 75% .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة