Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

حنطور عادل إمام يربك مرور الأقصر

رجوع

حنطور عادل إمام يربك مرور الأقصر

القاهرة - الجزيرة:

حاصرت الجماهير الفنان عادل إمام وفريق عمل مسلسل «العراف» أثناء تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل بمدينة الأقصر، ما أدى إلى الاستعانة بسيارتي شرطة لتأمين عمليات التصوير‏، بعد الارتباك المروري الذي شهدته المدينة التاريخية بسبب تزاحم الجماهير والسيارات لمشاهدة عادل إمام‏، الذي ظهر راكبا عربة حنطور قرب معبد الأقصر الفرعوني، وتسبب تجمع الجماهير في إعادة التصوير أكثر من مرة، ما اضطر الشرطة إلي تحويل مسار السيارات بعيدا عن مكان التصوير.

ومن المقرر أن يستمر تصوير المسلسل بالأقصر أسبوعا لتعود أسرة العمل بعدها لاستئناف تصوير المشاهد الداخلية بأستوديو نحاس بمدينة السينما. وجاء سفر الزعيم للأقصر لرغبته في الانتهاء من أكبر قدر ممكن من المشاهد الخارجية أولا، خاصة بعد أن أنهى عددا غير قليل من هذه المشاهد بأحياء محافظة الإسكندرية خلال الأيام الماضية، فيما جاء اختيار مخرج العمل رامي إمام لمحافظة الأقصر، لرؤيته بأن معالم المحافظة هي التي تتطلبها أحداث بعض مشاهد المسلسل.

«العراف» بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين ونهال عنبر وشريف رمزي ومحمد الشقنقيري، وأحمد فلوكس وحسن كامي، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة