Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

وزارة الشؤون البلدية والقروية:
هذا ما يتعلق بالملاحظات حول البدائع

رجوع

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة - المحترم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

إشارة إلى ما نُشر بالعدد (14790) من صحيفتكم الغراء الصادر في 15-5-1434هـ حول بعض الملاحظات على دوار البلاد والمطبات الصناعية وغرف تفتيش الصرف الصحي بمحافظة البدائع. بداية نود أن نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلقة بالخدمات البلدية، كما نود الإفادة بأن هذه الإدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة والمتضمن ما يلي:

أولاً: بالنسبة للملاحظة على «دوار البلاد» الواقع على طريق الملك عبد العزيز نفيدكم بأن الميدان المشار إليه يُوجد عليه قضية من قِبل أحد المواطنين، حيث يدّعي أنه متضرر من الدوار، وشُكّلت عدة لجان بهذا الخصوص بناءً على الحكم الصادر من ديوان المظالم بشأن تعويض المذكور، وعند انتهاء اللجنة من أعمالها سوف تقوم البلدية بتنظيم وتجميل الدوار.

ثانياً: بالنسبة للمطبات الصناعية: فإن محافظة البدائع يُوجد فيها لجنة السلامة المرورية تقوم بدراسة وضع التقاطعات ومداخل الأحياء والمدارس والمساجد ووضع المطبات الصناعية، وعلى ضوئها تقوم البلدية بتنفيذ توصيات اللجنة.

ثالثاً: وحول غرف التفتيش الخاصة بالصرف الصحي: فإن بروز غرف مناهيل الصرف الصحي ناتج عن سوء تنفيذ مقاولي المياه والصرف الصحي، والبلدية تعمل جاهدة لمراقبة ذلك والرفع عن المخالفات أولاً بأول، كما تقوم البلدية بتأهيل شوارع معظم الأحياء بوضع طبقات إسفلت (4سم) من مشاريع الصيانة لمعالجة مثل هذه الملاحظات.

آمل التكرم بنشر هذا الإيضاح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة