Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهلال..

مثل فارس عظيم أرهقته الأيام، وعركته الظروف!! جاء إلى الميدان مدافعاً عن تاريخه، وتأكيداً لزعامته، بارز منافسيه، كسر نصالهم، أصاب سيوفهم وحظوظهم بالثلمة تلو الثلمة.. ووقف في النهاية، حيث تعود في كل الأحوال.. في المقدمة!!

* الهلال..

وقف الفارس في منتصف الميدان، ألقى عصاه، فرك جبهته الرطبة بسبابته، جلس وألقى يديه خلف ظهره متكئاً عليهما، وبدأ ينظر للأمام.. وإلى ميدان آخر، ينثر فيه إبداعه، ويؤكد فروسيته، وأولويته!!

* في معترك آسيا الصعب.. تعثر كبير آسيا وتاج أنديتها وفريق القرن فيها، في بداية المشوار الصعب الذي وقف فيه بجانب منافسين أشداء، وتوقع الجميع أن فخر الأندية قد استسلم لظروفه، وما دروا أن الفارس قادر على العودة إلى مكانته، وأن عثرة البداية لن تكون إلا الدافع القوي للعودة إلى المنافسة!!

* الهلال..

لعب أمام العين الإماراتي البارحة الأولى، وتوقع البعض أن المسؤولية صعبة والمهمة مستحيلة.. جاء الفريق الشقيق إلى الميدان مدعوماً بثقة الفوز الأول.. وتوقعات من ينتظرون سقوط سيد أندية آسيا!!

* لعب الهلال.. بأسلحته الشابة.. بنجومه الذين يُحسد عليهم.. لعب بالسديري.. والشهراني وسالم ونواف والقرني والزوري.. وبقية النجوم بجانب لاعبي الخبرة، وأكد أنه فريق اليوم والغد وبعد الغد..

لعب الهلال.. وأكد أنه مع المزيد من العمل سيكون قادراً على تخطي أرقامه السابقة، وأنه سيواصل التغريد وحده خارج السرب!!

* لعب الهلال..

كان هناك من ينتظر السقوط، ويُعد العدة للنيل منه لكن الرد جاء قوياً!!

* إذا لعب الهلال.. مُحال يفرح غيره.. محال!!

مراحل.. مراحل

* ما شاء الله تبارك الله.. يوماً بعد يوم يؤكد نواف العابد أنه ماض ليكتب اسمه مع أساطير الكرة السعودية بجانب سامي والثنيان والدعيع.

* سالم الدوسري نجح بالعودة إلى مستوياته التي بدأ بها مسيرته مع الهلال..

* فريق يخسر في الجولة الأولى.. ويخسر في الجولة الثالثة وسط ظروف محبطة.. ثم ينجح في العودة إلى مكانته.. ليس إلا فريق كبير.. رائع.. ويعرف من أين تؤكل الكتف!!

* حكم مواجهة الهلال والعين كان أقل من مستوى المواجهة بكثير!!

* إخفاق خليل جلال في اختيار اللياقة البدنية للحكام المرشحين مبدئياً لمونديال 2014.. هو امتداد لاخفاقه في مواجهات الدوري هذا الموسم.. وعلى جلال مراجعة حساباته و(لياقته) إن أراد العودة إلى ما كان عليه سابقاً!!

* فريق الوحدة.. ظهر بعد أن طارت الطيور بأرزاقها!!

(الرقصة الشهيرة) جعلتهم يحلمون برؤية (نواف) في فريق آخر.. اطمئنوا.. نواف باق.. والرقصة مستمرة!!

* من يسمع مشجعي أندية أحد الأندية وهم يتحدثون عن الهلال وغيابه عن اللقب القاري يتوقع ان فريقهم حقق البطولة القارية (19) مرة.. وليس فريقاً غائباً عن البطولات منذ (19) مرة.. وليس فريقاً غائباً عن البطولات منذ (19) عاماً!!

* من كان يتوقع أن تطفو المشاكل الاتحادية على السطح بهذا الشكل؟؟ وهل يتدخل كبار الاتحاديين لإنقاذ ناديهم مما يمر به هذه الأيام!!

* ما عليه يا برشلونة.. (الأوروبية صعبة قوية)!!

* أصيب أيوفي.. وأصيب حسني عبدربه.. وسجل (العالمي) بديلاً للأول.. فلماذا لا يسعى لتسجيل بديل للثاني بنفس الطريقة.. فالظروف هي الظروف والنظام هو النظام!!

sa656as@gmail.com
aalsahan@ :تويتر

أكثر من عنوان
هذا هو الهلال
على الصحن

على الصحن

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة