Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اليوم الجولة قبل الختامية بدوري ركاء لأندية الأولى

رجوع

اليوم الجولة قبل الختامية بدوري ركاء لأندية الأولى

كتب - عمار العمار:

تحفل الجولة التاسعة والعشرون، وقبل الأخيرة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى مساء اليوم الخميس بمباريات غاية في الأهمية والحساسية ستوضح الصورة النهائية لجدول ترتيب فرق الدوري بشكل كبير جداً، وتتضح معها الصورة الكاملة لمعرفة أصحاب الفرح والصعود، وكذلك للتعرف على هوية الهابطين لدوري الثانية، وستكون المباريات على النحو التالي:

العروبة × الطائي

يستضيف فريق العروبة نظيره الطائي على ملعبه بالجوف في مباراة يأمل من خلالها الفريق العروباوي لإعلان صعوده رسمياً بتحقيق النقاط الثلاث وانتظار تعثر إما الرياض أو الخليج بالتعادل على أقل تقدير.

الخليج × الأنصار

يدخل الفريق الخلجاوي بحظوظ قوية في الصعود برصيد 51 نقطة، فيما يحتاج الأنصار للفوز فقط ليبقى رسمياً بعض النظر عن بقية النتائج.

الحزم × الرياض

وفي الرس يتطلع فريقا الحزم والرياض للخروج بالفوز ولا شيء غيره ولكن بطموحات متناقضة بينهما، فالفريق الحزماوي يتوجب عليه الفوز فقط مع تعادل النجمة ليضمن البقاء رسمياً، فيما فريق الرياض الثالث في الترتيب يلزمه الفوز لكي يترك الحسم للجولة الأخيرة.

النهضة × الجيل

ويلتقي النهضة بالجيل في مواجهة لها حساباتها الخاصة وتبدو كسابقتها من ناحية الطموحات، فالفريق النهضاوي في المركز الرابع برصيد 49 نقطة وهو بحاجة لتعثر أكثر من فريق مع تحقيقه للنقاط الثلاث، فيما الفريق الجيلاوي تراجع بشكل مخيف ودخل مرحلة الخطر بخسائره المتتالية وتوقف الفريق على رصيده 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

القادسية × النجمة

وفي الخبر وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي يستقبل فريق القادسية نظيره النجمة في مباراة تهم الضيف النجماوي بشكل كبير جداً كونه يبحث عن البقاء بعد فوزه في الجولة الماضية على سدوس 1-0 عزز به الأمل في البقاء بنقاطه الـ29 التي يحتل بها المركز الرابع عشر فيما يدخل القادسية بعد فقدانه للأمل في الصعود بفقده عدداً من النقاط وتوقف رصيده عند 41 نقطة في المركز السادس.

الوطني × الربيع

ويلتقي الوطني بنظيره الربيع والوطني في وضع آمن بحلوله في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة وبات بحاجة للفوز فقط، ليعلن عن البقاء بعيداً عن بقية النتائج، فيما يتوجب على الربيع تحقيق النقاط الثلاث أولاً وانتظار تعثر أكثر من فريق ليبقى الأمل قائماً في البقاء.

سدوس × أبها

وفي الرياض يسعى فريق سدوس للإبقاء على حظوظه قائمة في البقاء عندما يلتقي بفريق أبها الذي يلعب بلا ضغوطات.

الباطن × حطين

ويبحث فريق الباطن عن إيقاف مسلسل الخسائر وضمان البقاء عندما يلتقي حطين، وشهد مستوى الفريق البطناوي تراجعاً مخيفاً تلقى على إثره أربع خسائر أدخلت الفريق في دائرة الخطر، فيما فقد فريق حطين للأمل في المنافسة وسيلعب المباراة بعيداً عن الضغوطات ويرغب في تعويض خسارته بتحقيق فوز معنوي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة