Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد:
أتمنى بطلاً جديداً للكأس.. الاستعانة بالحكام الأجانب وارد.. وسأجتمع مع الإيرانيين من أجل الهلال

رجوع

أتمنى بطلاً جديداً للكأس.. الاستعانة بالحكام الأجانب وارد.. وسأجتمع مع الإيرانيين من أجل الهلال

كتب - فيصل المرشدي:

تمنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أن يكون بطل كأس الملك لهذا العام جديدا ولم يسبق له الحصول على البطولة من قبل, مبرراً ذلك برفع وتيرة المنافسة بين الأندية, ومضيفا: «كرة القدم منافسة وتنظيم وترتيب ولولا ذلك التنظيم لما توج الفتح بلقب دوري زين, وإن شاء الله سيكون هناك أبطال جدد ومنافسة قوية».

وأكد عيد سعيه الحثيث لتطوير البطولة, مشيراً إلى أنها تضم 8 فرق من أبطال هذا الموسم, ومتمنياً أن يقدموا مستوىً يليق باسم خادم الحرمين الشريفين, ومشيراً إلى أن بطل هذه البطولة سيمثل المملكة في بطولة دوري أبطال آسيا البطولة الأهم قارياً على مستوى الأندية.

وهنأ عيد فريق الفتح بعد تحقيقه للقب الدوري السعودي, مشيراً إلى أن التهنئة من أبسط حقوق النادي النموذجي الذي قدم عملاً مميزاً واحترافياً.

وأوضح عيد بأنه سيتم تقييم عمل المرحلة الماضية للاتحاد السعودي لكرة القدم في إدارتيه المؤقتة والحالية, مشيراً إلى أنه سيضع برنامج فني يخص الاتحاد من قِبل متخصصين.

وعن الاستعانة بالحكم السعودي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم قال: «الحكم السعودي من حقه أن يأخذ فرصته كاملة في أرضه وحتى هذه الساعة الحكم السعودي هو المخول لقيادة مباريات المسابقات السعودية, ولكن إذا كان هناك مايدعو إلى دعوة بعض الحكام الأكفاء من خارج السعودية فهذا الأمر وارد».

وعن شكوى الهلال التي تم رفعها من قِبل الاتحاد السعودي للاتحاد الآسيوي ضد تعامل أندية إيران قال:»أُرسل تقرير كامل من الاتحاد السعودي إلى الاتحاد الآسيوي, وهو عاكف على دراسة مثل هذه الأمور, وللمعلومية اتصل بي رئيس الاتحاد الإيراني يعتذر فيه عمّا بدر للبعثة الهلالية, ويرغب في إعطاء الفرصة للنقاش وحل الأمور بشكل ودي, وسيكون لنا لقاء بمشيئة الله على هامش الانتخابات الآسيوية».

وعن تسمية اللجان القضائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قال: «هذه لجان قانونية ويجب علينا أن نتريث ونضع آليتها, وسيكون هناك اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة في 22 مايو, وستناقش الآلية لاختيار رؤساء اللجان وأعضائها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة