Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برودوم باستغراب بعد الخسارة من الجيش القطري..
من لعب اليوم ليس الشباب الذي أعرفه ولا أعلم ماهي الأسباب

رجوع

من لعب اليوم ليس الشباب الذي أعرفه ولا أعلم ماهي الأسباب

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى مدرب الفريق الشبابي البلجيكي ميشيل برودوم استياءه من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراته أمام الجيش القطري, واصفا الأداء بالسيئ والغريب.

وقال باستغراب شديد : الفريق الذي واجهه الجيش ليس فريقي الذي أعرفه على الإطلاق, نعم أحترم الجيش القطري ولكن لايمكن أن يجعل اللاعبين بلا هوية داخل الملعب, وللأسف حتى الآن لم أستطع معرفة السبب في ذلك. وفي إجابة حول الاخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون في المباراة وتسببت في الخسارة الكبيرة قال برودوم : ليس الدفاع فحسب فالفريق بأكمله لم يكن بالصورة الجيدة. واعترف بأن الفريق القطري هو من أخرج اللاعبين عن طورهم بعد الهدف الذي لم أتأكد بعد عن شرعيته وهذا يحصل في كرة القدم بشكل طبيعي ولكن للأسف لم نستطع أن نتدارك الوضع ونعيد الفريق للوضع الطبيعي.

وشدد على أن فريقه متى ما كان منضبطا في الميدان ويعمل من أجل الكرة ويتعامل مع الهجمات بشكل مثالي فلن يتمكن أي فريق من مقارعته، ولكن الفريق بكامله لم يوفق وسوف أدرس الأخطاء وأشرحها للاعبين لكي نتفاداها في مباراة الجزيرة في الرياض التي سندخلها من أجل تحقيق العلامة الكاملة ولاغير، نريد أن نعود بصورتنا المثالية التي بدأها الفريق في البطولة الآسيوية. ورفض برودوم الحديث عن مستوى اللاعب وليد عبدربه في المباراة والمناوشة التي صدرت من اللاعب مع زميله كماتشو إذ اعتبر ذلك أمرا داخليا للفريق وسيناقشه مع اللاعب بعيدا عن الإعلام.

الشيخ جوعان يحتفي بالبعثة الشبابية

أقام الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني رئيس نادي الجيش القطري مأدبة غداءٍ امس للبعثة الشبابية برئاسة رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان ونائبه خالد المعمر وعضو مجلس الإدارة فهد الشعلان في منزله.كما أقام نائب رئيس نادي الجيش القطري اللواء ناصر العلي مأدبة عشاء ليلة أمس الثلاثاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة