Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العفالق: نسعى للخروج من نشوة الأفراح وتلك الملفات محسومة
الحميدي: الاتحاد صعب والهلال مرشح.. والمالكي يؤكد: نور قلبه مع العميد

رجوع

الحميدي: الاتحاد صعب والهلال مرشح.. والمالكي يؤكد: نور قلبه مع العميد

كتب - فيصل المطرفي:

اكد اداري الفريق الاتحادي ماجد المالكي وممثله في قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ان فريقه وقع في مواجهة صعبة امام الهلال.. واضاف: «الهلال فريق كبير وقوي وفي المجمل سواء واجهنا الهلال او غيره ستكون مباراة صعبة كون اغلب فرق البطولة من الفرق القوية.. ونأمل ان نقدم مستوى ونحقق نتائج ايجابية لارضاء الجماهير الاتحادية حتى يستعيد الفريق توازنه».

وشدد المالكي على ان الفترة الحالية قصيرة امام المدرب واللاعبين للظهور بشكل لافت، مبينا ان الاهم هو وجود الروح والسعي لتمثيل الاتحاد بشكل مشرف والتأهل للادوار المقبلة.

ووجه المالكي رسالة للجماهير الاتحادية الغاضبة من اوضاع الفريق وقرار ابعاد بعض اللاعبين وفي مقدمتهم نور.. وقال: «الاتحاد هو الجمهور.. والجمهور هو الاتحاد.. وبغض النظر عن اي قرارات قد تحدث في اي ناد، فالعشق للكيان وحتى محمد نور وهو خارج اسوار النادي فهو يتمنى للاتحاد كل خير.. ولابد من التكاتف في الفترة الراهنة».

من جهته وصف فهد الحميدي الامين العام المساعد بنادي الهلال القرعة بأنها عادلة.. واضاف: «مواجهتنا امام الاتحاد ستكون مثيرة وكلاسيكو مرتقب.. فالاتحاد فريق بدا يقدم مستويات رائعة واسماء شابة في المباراتين الاخيرتين ولذلك ستكون مباراة صعبة لاسيما ان البطولة ستتداخل مع المنافسات الاسيوية».

واكد الحميدي ان حظوظ الهلال قوية في تحقيق البطولة، مشيرا الى ان الهلال مرشح للظفر بأي لقب يشارك فيه، متمنيا ان يوفق الفريق في الظهور بشكل قوي في المسابقة الغالية.

من جهته اكد المهندس سعد العفالق نائب رئيس نادي الفتح سعيهم الكبير لاخراج اللاعبين من نشوة الفرح الكبيرة بتحقيق الدوري للمنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين.. وقال: «مباريات البطولة لن تكون سهلة في اي دور وعلينا بذل الجهد لتخطي دور الثمانية».

وثمن العفالق تهنئة وتعاطف صناع القرار في اتحاد الكرة بعد انجاز الفتح مشيرا الى ان ذلك محل تقدير كل الفتحاويين ومحفز لبذل المزيد في السنوات المقبلة.

ورفض العفالق تحديد امنياته بمواجهة الهلال او الاتحاد في دور الاربعة في حال تخطيهم الاتفاق.. وقال: «الهلال والاتحاد فريقان مميزان وحاليا تركيزنا على تخطي الاتفاق».

وتمنى العفالق عدم اثاره الاعلام لبعض الملفات المحسومة داخل البيت الفتحاوي قائلا: «فتحي الجبال مستمر معنا وهو اعلن ذلك، وكذلك الثنائي التون ودوريس مستمران مع الفتح».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة