Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/04/2013 Issue 14819 14819 الخميس 15 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بغياب الهلال والأهلي
ثلاث مواجهات حاسمة في ممتاز الطائرة.. اليوم

رجوع

تقام اليوم الخميس ثلاث مباريات مهمة وحاسمة ضمن الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة؛ حيث سيتحدد على إثر نتائج هذه المباريات الفريق المتأهل لبطولة النخبة على كأس الامير فيصل بن فهد -يرحمه الله- حيث يتنافس الاتحاد 29 نقطة، والوحدة 27 نقطة على هذا المقعد، المباراة ستقام على صالة مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة 7 مساء يقود اللقاء حكم أول عبدالله أمين وحكم ثان سعد اليحيوي ومسجل مشعل الخضري.

وفي اللقاء الثاني يسعى الابتسام 15 نقطة إلى الفوز على الهداية 12 نقطة للابتعاد من شبح الهبوط الذي يهدد الهداية لمرافقة القلعة يقام اللقاء على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف 7 مساء يقود اللقاء حكم أول امين الطريفي وحكم ثان منصور الحسن ومسجل ناصر المهنا.

وفي اللقاء الثالث يبحث النصر14 نقطة لتأكيد بقائه في الممتاز عندما يواجه القلعة 5 نقاط الذي تأكد هبوطه المباراة تقام على صالة رعاية الشباب بالرياض 7 مساء يقود اللقاء حكم اول حمد الفواز وحكم ثان سعد الفرحان ومسجل جوفان الجوفان.

فيما تقام غداً الجمعة مباراة واحدة تجمع الرياض والشباب على صالة رعاية الشباب بالرياض 4 عصرا يقود اللقاء حكم اول محمد الحناكي وحكم ثان فهد الطويل ومسجل عبدالله العباس، فيما تم تأجيل مواجهة الهلال والاهلي لمشاركة الاول في بطولة الاندية الخليجية التي ستقام في مملكة البحرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة