Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المعمر لـ(الجزيرة): نسعى ليكون ختامها مسكاً بكأس الغالي

رجوع

المعمر لـ(الجزيرة): نسعى ليكون ختامها مسكاً بكأس الغالي

كتب - ناجي الحقباني:

في تصريح خاص إلى الجزيرة أبدى نائب رئيس الشباب الأستاذ خالد المعمر تفاؤله بالمواجهة المرتقبة بين فريقه الشباب ضد نادي الاتحاد في «نهائي كأس الملك للأبطال»، مؤكداً في الوقت ذاته أحقية الفريقين في الوصول للمباراة الختامية، وأن مشوارهما لم يكن سهلاً على الإطلاق، كما وصف اللقاء بالصعب على فريقه؛ إذ سيقابل شباباً طامحين في بناء مجد جديد لناديهم ولأنفسهم، إلا أن عامل الخبرة والعزيمة والإصرار التي وجدها في نجوم فريقه الشباب تجعله أكثر تفاؤلاً بجلب الكأس الغالية على قلوب الجميع. كما أشار إلى أن الشباب قدّم مستويات مميزة منذ بداية البطولة، ومتى ما استمر الشباب على هذا الوضع المثالي فإن الفريق قادرٌ على تخطي أي فريق يواجهه، وهذا نابع من الجهد المبذول من الجهازين الفني والإداري، وأيضاً عزيمة اللاعبين.

وعن كون الشباب حاملاً للقب البطولة مرتين، كانتا من أمام خصمهم المقبل الاتحاد، قال: أولاً، تحقيق البطولات هو ديدن الشباب، وليس بمستغرب عليه ذلك, أما كونها جاءت من بوابة

الاتحاد فإن ذلك يجعلنا أكثر تفاؤلاً, ولكن كرة القدم لا تستقر على حال معين، مع الأخذ في الاعتبار أن الفريق الاتحادي لن يكون صيداً سهلاً للشباب؛ فهذه الفترة الاتحاد مختلف عن أي فترة ماضية، ويمر بفورة انتصارات هي سلاحه الأول.

وأضاف المعمر: وصولنا لنهائي كأس الملك يُعتبر تتويجاً للجهود المبذولة للفريق هذا الموسم، الذي أرهق الجميع، وكل الأمنيات أن نظفر بالكأس الغالية للمرة الثالثة، وقبل هذا نتمنى أن نوفق مع إخواننا في الاتحاد في الظهور بمباراة جميلة، تسودها الروح الرياضية والمحبة؛ كي تليق باسم المناسبة المفخرة لجميع الرياضيين.

أما على صعيد الجاهزية الفنية والنفسية للفريق فقال: الحمد لله الأجواء مثالية ورائعة, والفريق جاهز نفسياً ومعنوياً للقاء، والإدارة الشبابية وفرت سبل الراحة.

وفي سؤاله عن سر وجوده مع الفريق في معسكر مباراة الأهلي الماضية، وجلوسه على مقاعد البدلاء مع الجهاز الفني واللاعبين، قال: لا يوجد هناك أسرار، كل ما في الأمر أن الجهاز الفني بقيادة ميشيل برودوم فضل أن أحضر معهم في معسكر الفريق، وهذا من باب التهيئة النفسية للفريق، ولا يوجد أي سر في هذا الشأن.

وعن الحوافز المادية للفريق ذكر أن اللاعبين لن يبخلوا على فريقهم ببذل الجهد والعطاء لتحقيق اللقب، وهذا سيقابله أيضاً دعم مُجزٍ للاعبين، وما دام الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على رأس الهرم الشبابي، ولاسيما أعضاء شرف النادي جميعاً، فإن اللاعبين سيكرَّمون خير تكريم، المهم أن يحققوا اللقب، والمكافآت ستأتي تبعاً. وفي ختام حديثه تمنى المعمر أن يتوج الشباب باللقب، وأن يكلل جهد هذا الموسم بأغلى البطولات، كما طالب الجماهير الشبابية بالحضور والمساندة من أجل تحفيز اللاعبين ودعمهم بالميدان.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة