Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 29/05/2013 Issue 14853  14853 الاربعاء 19 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المولد: نحن (جاهزون).. قاسم: أتمنى تحقيق (الحلم).. عبدالفتاح: أعيننا على (الذهب)
لاعبو الاتحاد بعبارة واحدة عبر الجزيرة: هدفنا (كأس الملك للأبطال)

رجوع

لاعبو الاتحاد بعبارة واحدة عبر الجزيرة: هدفنا (كأس الملك للأبطال)

الرياض - علاء سعيد:

أكد لاعبو الاتحاد أنهم لا ينظرون سوى إلى ذهب كأس الملك للأبطال من أجل تحقيقه، وأن يكون هو الهدية التي يقدمونها لجماهيرهم التي وقفت معهم طوال الموسم الحالي بشكل مكثف حتى حصلت على الأكثر حضوراً في دوري زين السعودي للمحترفين رغم أن الفريق في الموسم الحالي قدم أسوأ المستويات الفنية، التي جعلته يوجد في المركز السابع بسلم ترتيب الدوري السعودي.

هذا، وقد تحدث أكثر من لاعب عبر (الجزيرة) قبل لقاء اليوم المرتقب أمام الشباب، وجاءت بداية الحديث عن طريق قائد الفريق أسامة المولد، الذي ذكر أن اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الشباب، وتتويج النتائج المميزة التي قدمها الفريق في مشوار كأس الملك للأبطال بتحقيق الفوز على الأهلي والحصول على كأس الملك للأبطال. مضيفاً بأن جماهير الاتحاد لا تحتاج إلى دعوة للحضور إلى المباراة ومؤازرتنا في المدرجات من أجل تحقيق الفوز، والحصول على كأس الملك للأبطال بإذن الله.

فيما أبدى اللاعب الشاب محمد قاسم سعادته البالغة بالمشاركة في نهائي كأس الملك للأبطال، مشيراً إلى أن سعادته لا توصف وهو في أول ظهور له مع الفريق في نهائي كأس الملك للأبطال، التي تعتبر من أغلى البطولات في الكرة السعودية، متمنياً أن ينجح هو وزملاؤه اللاعبون في تحقيق الكأس الذي سيفتح لنا أبواباً كبيرة، من أهمها المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا.

أما اللاعب عبدالفتاح عسيري فقد ذكر أن اللاعبين لا ينظرون سوى إلى كأس الملك للأبطال من أجل تحقيقها، مشيراً إلى أن اللاعبين قدموا مستويات مميزة حتى وصلوا إلى المباراة النهائية من مشوار البطولة، متمنياً أن يترجموا المجهود الكبير الذي قدموه في كأس الملك للأبطال بتحقيقها.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة