Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

هنأوا الأمير متعب بن عبدالله بالثقة الملكية الغالية
منسوبو الحرس الوطني بالقطاع الشرقي: القرار تطوير للحرس ونماء للوطن

رجوع

منسوبو الحرس الوطني بالقطاع الشرقي: القرار تطوير للحرس ونماء للوطن

الدمام - سلمان الشثري:

وصف عدد من منسوبي الحرس الوطني في القطاع الشرقي بأن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتحويل الحرس الوطني لوزارة وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزيراً عليها بالقرار الصائب والذي يصب في مصلحة الوطن، حيث قال نائب مساعد وكيل الحرس الوطني لشئون الجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء الركن دماك بن عبدالعزيز دعبش: إن سعادتي بصدور هذا القرار الكريم من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتحويل الحرس الوطني لوزارة وتعيين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزيراً عليها لا توصف وأنه ليس بمستغرب من ملكٍ كل همه هو خدمة دينه ووطنه ومواطنيه وإننا بالحرس الوطني لنؤكد سعادتنا الغامرة بهذا القرار الذي يهدف إلى تطوير ونماء الحرس الوطني وبالتالي تطوير بلدنا الغالي، مبينا بأن هذا القرار السديد مكملا لقرارات عظيمة صدرت من قبل وتصب جميعها في مصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف بهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة الصادقة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بتعيينه وزيرا للحرس الوطني الذي يولي جل جهده واهتمامه لخدمة دينه ووطنه، داعيا العلي القدير أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي النائب الثاني وبلادنا من كل مكروه.

ومن جهته عبر العقيد متعب بن تركي العطيشان مدير العلاقات العامة بالحرس الوطني للقطاع الشرقي عن سعادته بهذا القرار قائلا: يعجز اللسان عن الوصف وتقف المشاعر حائرة بما تبوح به من شكر وتقدير ومحبة وولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لما يوليه حفظه الله من اهتمام كبير ودعم لهذا الوطن الغالي وما هذا القرار الملكي الكريم إلا دليل على حرصه الدائم يحفظه الله ويرعاه لكل ما يخدم الوطن والمواطن.

وقال العقيد العطيشان: لقد سعدنا جميعا بقرار تحويل الحرس الوطني إلى وزارة وتعيين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزيراً عليها وهذا ليس بمستغرب على ملك كل همه تقديم ما ينفع الصالح العام للوطن والمواطن فالشكر الجزيل لله سبحانه وتعالى ثم لقائد الأمة على كل ما يبذله لخير هذا الوطن وأهله.

وأضاف: نهنئ سيدي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بهذا القرار الملكي الكريم والذي يتوج ما قدمه ويقدمه للحرس الوطني والوطن، سائلا العلي القدير أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي النائب الثاني وأن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد وأهلها.

إلى ذلك قال مدير عام الشئون المالية والإدارية بالحرس الوطني بالقطاع الشرقي الأستاذ عمر المنيع: أشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين على القرار السامي الكريم وإن هذا ليس بمستغرب من ملك أحب شعبه فأحبوه وكل همه هو الارتقاء والنمو بهذه البلاد وأهلها. وهذا القرار استمرار لقرارات عظيمة وعديدة كلها تصب في خدمة الدين والوطن.

وبهذه المناسبة أهنئ سيدي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بهذا القرار الملكي والذي أولى جل وقته في خدمة دينه ووطنه وبالأخص الحرس الوطني ومنسوبيه، داعيا المولى أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي النائب الثاني.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة