Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فيما ينطلق يوم الثلاثاء القادم.. ويستمر لمنتصف الشهر القادم
سمو أمير منطقة القصيم يزور معرض قوت للتمور المعبأة الرابع بمدينة بريدة

رجوع

سمو أمير منطقة القصيم يزور معرض قوت للتمور المعبأة الرابع بمدينة بريدة

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، بزيارة لمعرض قوت للتمور المعبأة مساء يوم الأحد 30-7-1434 هـ، بمركز النخلة في مدينة بريدة، حيث يطلع سموه على ما يقدمه المعرض هذا العام من عروض وفعاليات... فيما ينطلق يوم الثلاثاء القادم معرض قوت للتمور المعبأة الرابع ويستمر لمنتصف الشهر القادم.

وقد ثمّن أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد هذه الزيارة من سمو أمير منطقة القصيم للمعرض، مؤكداً أنها تأتي ضمن عناية سموه المستمرة في هذا المنتج الذي يعتبر أحد العناصر الإنتاجية والاستهلاكية الهامة في المنطقة، وأضاف م. الأحمد أنّ أمانة المنطقة حرصت على تنظيم هذا المعرض في هذا التوقيت، وذلك لتوقع تأخر موسم التمور لهذا العام حتى نهاية شهر رمضان المبارك بغية استمرار توفر المعروض ضمن نهج معتدل.

مدير عام الاستثمارات بأمانة منطقة القصيم والمدير التنفيذي للمعرض الدكتور خالد النقيدان، أوضح أن معرض قوت الرابع سيشهد مشاركة واسعة من العارضين والمسوقين وتجار التمور بالقصيم والجهات الحكومية، كما سيضم المعرض بورصة التمور العالمية، وأشار إلى أن فعاليات المعرض لهذا العام تضم محاضرات توعوية في مختلف الجوانب ذات العلاقة حول تصنيع التمور ومشتقاتها و مكافحة سوسة النخيل، وبيّن النقيدان أنّ المعرض الذي سيقام لأول مرة داخل مركز النخلة بمدينة التمور، يستهدف كافة الشرائح الاجتماعية، حيث يوفر مختلف الخدمات لزوار من الأسر والأفراد، كما سيتم تخصيص فعاليات خاصة للأطفال والكبار ومنطقة ترفيه وجلسات أسرية ومسرح للفعاليات ومعرض صناعي ومعرض للأسر المنتجة.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة