Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

قام بجولات تفقدية لمحافظات ومراكز منطقة الجوف
الأمير فهد بن بدر: ليس لأحد فضل فيما يقدم من خدمات للمواطنين

رجوع

الأمير فهد بن بدر: ليس لأحد فضل فيما يقدم من خدمات للمواطنين

القريات - محمد البدري وهاشم أبو هاشم / تصوير - حمدان حسين:

قال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف خلال الجولة التفقدية التي يقوم بها سموه هذه الأيام للمحافظات والمراكز، والتقائه بالمواطنين بمقر المحافظة صباح أمس: إن خدمة المواطنين واجب علينا وأن ما يقدم من خدمات لهم ليس لأحد فضل فيه، وأن ما نقوم به من زيارات للمحافظات والقرى هو لتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير العمل في الإدارات الحكومية.

وأضاف: «يجب علينا أن نتكاتف جميعاً من أجل خدمة الوطن والمصلحة العامة»، مستمعا سموه لمطالب وآراء واقتراحات المواطنين لعدد من المرافق الحكومية، لافتاً سموه أن جميع ما يطرح هو محل اهتمامه، وقال: أبوابنا وصدورنا مفتوحة للجميع في أي وقت.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف أن مشكلة بحيرة الصرف الصحي في طريقها للحل السريع من خلال تشغيل مكائن التحلية قريباً إن شاء الله، حيث لفت سموه إلى لقائه بوكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه خلال الأيام القليلة التي مضت، والذي استعرض فيها الحلول التي سيتم تنفيذها سواء في بحيرتي الصرف الصحي بسكاكا أو القريات.

حضر اللقاء رئيس محكمة القريات الشيخ إبراهيم الجاسر، والقضاة ومحافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز الموسى، وعدد من المسئولين من مدنين وعسكريين وعمد وأعيان محافظة القريات والأهالي.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة