Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الدهمش: المهندس السلطان قاد القصيم للتطور بشكل ملحوظ وبتقاعده فقدنا أحد الرجال المهمين

رجوع

الدهمش: المهندس السلطان قاد القصيم للتطور بشكل ملحوظ وبتقاعده فقدنا أحد الرجال المهمين

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تحدث معالي الأستاذ عبدالرحمن الدهمش المشرف العام على مكتب سمو وزير الشئون البلدية والقروية خلال حضوره حفل تكريم المهندس أحمد بن صالح السلطان أمين منطقة القصيم السابق، برعاية سمو أمير منطقة القصيم وحضور سمو نائبه مطلع الأسبوع الماضي، حيث قال: في الوقت الذي أعتقد فيه أن المهندس أحمد السلطان يستحق هذا التكريم على جهوده التي قدمها، إلا أنني أشعر في الوقت ذاته بفقد أحد الرجال المهمين الذين لهم إسهام واضح ليس على مستوى العمل والإنجاز فحسب، بل على مستوى الرؤية والتخطيط والتنمية. فالمهندس أحمد السلطان له إسهامات كبيرة في هذا المجال.

وأضاف الدهمش في تصريحه الصحفي للإعلاميين: إن إنجازات المهندس السلطان مشهود لها وهي محل التقدير، ويشاركني جميع مسئولي وزارة الشؤون البلدية والقروية بأن جزء كبير من التطوير الذي شهدته منطقة القصيم يعود لجهود المهندس أحمد السلطان، وهذا بالطبع لا يقلل من جهود الزملاء في قطاع البلديات، لكن الدور القيادي له أثر كبير والمهندس أحمد السلطان أدارها بشكل جيد ومميز. ونحن في الوزارة وجدنا عددا من أعمال التطوير في أمانة منطقة القصيم وسعينا لتكون نماذج يتم تعميمها على باقي أمانات المناطق.

وأضاف الدهمش: الدور القيادي من ناحية إدارة البلديات لدى المهندس السلطان عبر التشجيع والتنافس ما بين البلديات أثر بشكل كبير على التطور الملموس، وأعتقد أن الأسلوب الذي اتبعه المهندس أحمد السلطان في القيادة ومنح الصلاحيات المناسبة لرؤساء البلديات ساهم في مسيرة التطور التي تشهدها المنطقة.

وفي ختام تصريحه أكد الدهمش أن المهندس أحمد السلطان من القيادات المميزة في الوزارة ويمتاز في الأداء والعطاء والفكر. وأضاف: بلا شك أن هذا الخدمة المقدمة للوطن محل تقدير صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية ومحل تقدير كافة المسئولين في الوزارة. وأشار أن تكريم المهندس أحمد السلطان في هذا اليوم هي وقفة تقدير من أبناء منطقة القصيم يستحقها المحتفى به، مؤكداً بأن العلاقة مع المهندس السلطان لن تنقطع وسوف يظل أحد الرجال الذين لديهم الخبرة والإسهام في المجال البلدي.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة