Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جنيد مساعداً للمدير العام التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط السعودية

رجوع

جنيد مساعداً للمدير العام التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط السعودية

بناء على موافقة صاحب السمو رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أصدر معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية قراراً بتكليف الأستاذ عبدالمحسن جنيد مساعداً للمدير العام التنفيذي للشؤون التجارية.

يذكر بأن المهندس جنيد حاصل على ماجستير إدارة الأعمال (جامعة الملك عبدالعزيز بجدة). بكالوريس إدارة الأعمال الدولية (جامعة الملك عبدالعزيز بجدة).

بالإضافة إلى دبلوم صيانة إلكترونيات الطائرات بيد موتت لعلوم الطيران، نورث كارولاينا الولايات المتحدة ورخصة هيئة الطيران الفيدرالية الأمريكية لمحركات وهياكل الطائرات والعديد من الدورات في مجال صيانة الطائرات داخل وخارج المملكة إلى جانب دبلوم لغة إسبانية من معهد بوريكا بمدريد - إسبانيا وقد التحق الأستاذ عبدالمحسن جنيد بالسعودية عام 1983م من خلال برنامج تدريب فني صيانة الطائرات حيث عين رسمياً في 1-1-1983م على وظيفة فني إلكترونيات الطائرات بقاعدة الصيانة الأساسية بجدة كما تقلد العديد من الوظائف الإشرافية والإدارية في الشؤون الفنية كان آخرها رئيس مركز مراقبة الصيانة ومركز المساندة الفنية للطائرات ((MCC/TSC كما تم نقله للعمل مديراً عاماً لمركز مراقبة العمليات (G.M.OCC) وتخطيط عمليات الحج والعمرة. حيث تم ترقيته على وظيفة مساعد المدير العام لتخطيط التسويق كماشغل وظيفة مساعد للمدير العام لتخطيط الشبكة والإيرادات ثم مساعد المدير العام لمبيعات الركاب.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة