Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتاح طريق الهدا مكة أمام حركة المسافرين بعد عدة تأجيلات

رجوع

الطائف - محمد الوذيناني:

بعد تأجيلات عدة تم افتتاح طريق الهدا أمام حركة مرور المسافرين بعد ظهر يوم الثلاثاء عند الساعة الواحدة ظهراً؛ وذلك بعد انتهاء مشروع صيانة وتنظيف وبناء مجاري السيول في الطريق.

وأوضح محافظ الطائف فهد بن معمر، أن أعمال المشروع اشتملت على صيانة وإعادة ترميم الطريق جراء الانهيارات الصخرية التي شهدها بسبب هطول الأمطار خلال الفترة الماضية، مبيناً أن إحدى الشركات المتخصصة أعادت سفلتة الطريق وإصلاح الحواجز الخرسانية على جنباته.

وأعرب ابن معمر عن شكره لأمير منطقة مكة المكرمة على توجيهاته ومتابعته المستمرة لأعمال المشروع، وسرعة الإنجاز من أجل التسهيل على المواطنين. هذا وقد عبر العديد من المواطنين عن سعادتهم بعودة الحركة المرورية للطريق وقالوا: إنه خبر مفرح لكي نستريح من عناء السفر عبر طريق السيل، وأضافوا جمعان بصراحة انتظرنا بفارق الصبر طويلاً لنرتاح أخيراً بافتتاح الطريق الذي يختصر المسافة بين مكة والطائف ومن أهالي وادي محرم. لقد عانينا من المسافة الطويلة التي نقطعها ذهاباً واياباً عبر طريق السيل بحكم أننا قريبون من الهدا والآن سعدنا جداً بذلك، ومهما وصفنا سعادة أهالي الهدا خاصةً لبعدهم عن مكة عن طريق السيل لعجزنا عن ذلك لكن الحمد لله على هذا. والآن انتهت معاناة المسافرين بافتتاح الطريق أمام حركة السير التي سهلت الكثير عليهم.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة