Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مكافحة المخدرات تطلق حزمة من البرامج التوعوية بمشاركات مؤسسية مجتمعية

رجوع

مكافحة المخدرات تطلق حزمة من البرامج التوعوية بمشاركات مؤسسية مجتمعية

الدمام - هيا العبيد:

تطلق المديرية العامة لمكافحة المخدرات خلال الفترة القادمة حزمة من البرامج التوعوية والإرشادية من خلال عمل اتفاقية تعاون مع المكتب الخيري لصاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت فيصل بن سعود بن عبدالعزيز، حيث حضر الاتفاقية مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية عبدالإله الشريف، حيث تم اعتماد البرامج والمشاريع التفاعلية التي سيتم تنفيذها.

وأكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت فيصل، أن اعتماد المشاريع وتفعيلها هو الانطلاقة الحقيقية في تنفيذ البرامج والمشاريع بمشاركات مؤسسية مجتمعية لتحقيق الأهداف المنشودة في مكافحة ومحاربة آفة المخدرات ورفع مستوى البرامج التوعوية والوقائية وذلك بهدف تفعيل الجانب التوعوي لوقاية المجتمع من مخاطر المخدرات، والحد من انتشارها.

وأشارت إلى أن الاتفاقية شملت تفعيل بعض البرامج التوعوية، أهمها برنامج الشركاء ومراكز التوعية والتثقيف بأضرار المخدرات، الملتقيات والندوات والفعاليات، المحاضرات والدورات التدريبية والحملات الإعلامية.

من جهته أشار محمد بن ناصر، رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة التنفيذية للمكتب الخيري، إلى أن دور المكتب الخيري يبرز في التنفيذ والإشراف على البرامج التوعوية والإعلامية، ومشاركة للدور الذي تقوم به المديرية العامة لمكافحة المخدرات لمكافحة آفة المخدرات والحد من انتشارها وزيادة البرامج الوقائية والتوعوية.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة