Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بتوجيهات أمير المنطقة
أمين المدينة المنورة يتفقد مراحل إنشاء الصالات الجديدة لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز

رجوع

أمين المدينة المنورة يتفقد مراحل إنشاء الصالات الجديدة لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز

المدينة المنورة - مروان قصاص:

ضمن اهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس هيئة تطوير المدينة المنورة لمتابعة كل ما من شأنه تحقيق التطور المطلوب لمشاريع المنطقة، قام أمين منطقة المدينة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر ويرافقه كل من أمين عام هيئة تطوير المدينة المنورة المهندس محمد العلي ومدير عام الطرق والنقل بالمدينة المنورة المهندس زهير كاتب بزيارة مدينة اسطنبول للاطلاع على آخر مراحل تصميم وتنفيذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي والذي يتم تنفيذه حالياً.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس عايد بن حسين البليهشي، مضيفاً بأنه سبق الزيارة والجولة زيارة عدد من مرافق مطار اسطنبول في تركيا والاطلاع على آلية العمل فيه والتجارب التي مر بها مطار مدينة اسطنبول والاستفادة منها وفق الإمكانيات المتاحة.

وأشار المهندس البليهشي، أن أمين المدينة المنورة قام بالاطلاع على المخطط العام لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز ومشاهدة المراحل السابقة التي تم تنفيذها من المشروع.

يذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة تشارك مع الجهات المختصة بإدارة النقل وهيئة تطوير المدينة المنورة في وضع وتنفيذ حلول متعددة للحركة المرورية من وإلى المطار وبما يضمن تحقيق أعلى مستويات الربط والفاعلية لتسهيل الحركة المرورية للمستخدمين.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة