Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نادي «الوصل» يستغني عن خمسة من لاعبيه الأجانب والإماراتيين

رجوع

أعلن نادي الوصل الإماراتي عزمه عدم التجديد لثلاثة لاعبين أجانب واثنين من اللاعبين الإماراتيين بالفريق الأول لكرة القدم مع انتهاء عقودهم خلال الشهر المقبل.

وقال عبدالله حارب رئيس مجلس إدارة النادي للصحفيين إن النادي قرر عدم تجديد عقود الكاميروني أتشيلي إيمانا والبرازيلي جوسيه فيريرا والعراقي أحمد إبراهيم، مشيرا إلى أن اللاعب الأجنبي الرابع في الفريق الأرجنتيني ماريانو دوندا سوف يستمر مع النادي. وذكر أن الوصل لن يستقطب لاعبين إماراتيين في المرحلة المقبلة، مكتفيا باللاعبين من أبناء النادي من المواهب الشابة التي ستدعم الفريق على مدار 10 مواسم كاملة مقبلة، معلنا أن اللاعبين الإماراتيين في صفوف الفريق علي عباس وحسن علي إبراهيم سيعودان إلى ناديهما عقب نهاية الإعارة الشهر المقبل.

وأشار حارب إلى أن مجلس إدارة النادي سوف يجتمع مع المدير الفني الجديد للوصل، الفرنسي لوران بانيد، لبحث أسماء عدة لاعبين أجانب سيتم التفاوض معهم خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن النادي يتجه إلى المدرسة البرازيلية التي نجحت كثيرا مع الفريق في فترات سابقة. وعن تعاقد الوصل مع الفرنسي لوران بانيد ليتولى مهمة الإشراف الفني على الفريق الأول لمدة موسمين، قال حارب إن عملية اختيار المدرب مرت بعدة مراحل وفي ظروف صعبة، لافتا إلى أن العملية شارك فيها أعضاء مجلس إدارة النادي واللجنة الفنية ليخرج القرار بعد عملية التشاور بالاستقرار على بانيد لتولي تدريب الفريق.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة