Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المدافع حمد الصقور قبل رحيله يكشف بعض الخفايا:
شخصان هما خراب الرائد.. والسويح أنقذنا من الانهيار!!

رجوع

شخصان هما خراب الرائد.. والسويح أنقذنا من الانهيار!!

بريدة - صالح الشعيبي:

استغرب مدافع فريق الرائد حمد الصقور من عدم مشاركته في المباريات الأخيرة، رغم جاهزيته وحاجة الفريق لخدماته عقب النقص الطارئ الذي تعرّض له الفريق مع نهاية الموسم، موضحًا بقوله: في البداية كنت أعاني من إصابة لم أشف منها تمامًا حيث عاودتني أكثر من مرة، لكن بعدها كانت جاهزًا وأتفاجأ باستبعادي، وقد يكون المدرب كوستوف قد ركز على المجموعة الجاهزة، لكن أجهل سبب كوني خارج القائمة دائمًا، ولا أعرف إذا كانت تصفية حسابات مع أحد أم لا !!

وأبان بأنّ هناك من يحاول بالرائد تشويه سمعته وإلصاق التهم به، بنقل صورة خاطئة للإدارة مستغلاً علاقته بها وقربه من الفريق !!.. وأضاف: هناك شخص أو اثنان هما خراب النادي هذا الموسم ؟! وقد تراجعت عن تقديم شكوى رسمية بأحدهم تقديرًا لرئيس النادي فهد المطوع.

وأشار الصقور إلى أن الفريق تأثر هذا الموسم بالظروف المادية للنادي، لافتًا إلى أن الأمور لو كانت متوفرة مثل السنوات الماضية لوجدت فريقًا مختلفًا خصوصًا وأن الفريق يملك مجموعة جيدة، كاشفًا بأن الأمور المالية هذا الموسم تمثلت بمقدمات العقود حيث الغالبية لم يتسلموا شيئًا منها - بحسب علمه -، مؤكدًا بأنّ اللاعبين رغم هذه الظروف إلا أنهم بذلوا كل ما يستطيعون من أجل الفريق، وأضاف: لو كنا نسعى لزعزعة الفريق كما يتوهم البعض، لاستغللنا ظروف تأخر المستحقات المالية، بل إننا كلاعبين كنا نحث زملاءنا على الصبر لاسيما الشباب منهم ونشحذ هممهم من أجل الدخول لكأس الأبطال.

واستشهد الصقور بمباراة الشعلة بالخرج حينما نزل كبديل في المباراة وأنقذ هدفًا محققًا، وفي ذلك رد على من شكك بولائه للفريق، موضحًا بقوله: لو كنت أحمل الخبث وعدم التقدير للشعار الذي أرتديه ولا يوجد لدي مبادئ لما اهتممت بالنتيجة واجتهدت في تلك المباراة !!

وحول مستقبله قال: أوشك عقدي على النهاية وسأدرس مع وكيل أعمالي العروض المقدمة من الأندية، ووضعها المالي كون اللاعب يبحث تأمين مستقبله، كما أن التأخر بتسليم اللاعب لحقوقه يشكل ضغطًا عليه وهو ما يجعله يدرس وضع النادي ماليًا قبل الانضمام، رغم أن الاحتراف في الوقت الراهن حفظ للاعبين حقوقهم، مبديًا ثقته في الحين ذاته برئيس الرائد فهد المطوع بإيفائه بمستحقاته والمتمثلة بمقدم عقد سنة ونصف ورواتب شهرية متأخرة قبل رحيله عن سدة الرئاسة.

واعتبر الصقور المجموعة الموجودة بالرائد مميزة حيث تنقصها بعض العناصر لكي يكتمل، مشيرًا إلى أن العنصر الأجنبي لم يخدم الفريق كثيراً فرغم ما قدمه الكنغولي ديبا إلا أنه لم يكن بمثل تميزه مع نجران، معتبرًا أن الرائد وفق في بعض الأسماء كعصام الراقي وعبد السلام عامر وحاتم عقل وحتى ديبا فقد خدم الفريق.

ومنح مدربهم السابق التونسي عمار السويح نسبة كبيرة تصل إلى 70% في سبب تأهلهم لكأس الأبطال، فيما هناك جزء بسيط للمقدوني كوستوف، وأضاف: حزنا على رحيل السويح وقد حاولنا تهدئة الأمور وإقناعه بالعدول عن الاستقالة لكنه رفض وجميع اللاعبين يكنون له الاحترام كمدرب قدير وكبير وليس بحاجة لشهادة أحد.. ونفى أن تكون علاقتهم مع السويح يشوبها الفتور مؤكدًا بأنها مميزة لأبعد الحدود.

وأثنى على العلاقة الكبيرة التي تربطهم برئيس النادي فهد المطوع، مؤكدًا بأنه وقع على بياض في عقده الأخير عند التجديد تقديرًا واحترامًا للمطوع، فيما شكر جميع أعضاء مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الإداري الذي تعامل معهم بالفريق من فارس العمري وأحمد غانم وخالد الهزاع والإداريين سعد المرشود ومحمد القاسم.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة