Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 30/05/2013 Issue 14854  14854 الخميس 20 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

من الإنجاز الاتحادي
هزازي يعيد نور للاتحاد .. نائب الرئيس الأكثر فرحاً .. كريري يبكي .. والمولد يعاتب امبابي

رجوع

هزازي يعيد نور للاتحاد .. نائب الرئيس  الأكثر فرحاً .. كريري يبكي .. والمولد يعاتب امبابي

تغطية - علاء سعيد:

- قام مهاجم الاتحاد نايف هزازي أثناء الاحتفال بكأس الملك للأبطال بارتداء قميص قائد الفريق السابق محمد نور وذلك عرفاناً على الجهود الكبيرة التي قدمها هذا القائد التاريخي لنادي الاتحاد طوال السنين الماضية حيث لاقت البادرة التي قام بها نايف هزازي استحسانا كبيرا من قبل الجماهير الاتحادية التي هتفت كثيراً للاعب نايف هزازي وباقي زملائه اللاعبين على الروح القتالية التي لعبوا بها في مباريات بكأس الملك للأبطال.

- دخل لاعب الاتحاد سعود كريري في نوبة كبيرة من البكاء بعد الفوز والحصول على كأس الملك للأبطال حيث لم يتمالك نفسه بعد إطلاق حكم المباراة مرعي العواجي صافرته عن نهاية المباراة حيث قام زميله المهاجم نايف هزازي بمشاركته في الدموع بعد تحقيق كأس الملك للأبطال.

- كانت الجماهير الاتحادية قد قامت بالهتاف للاعب سعود كريري على مستواه المميز الذي قدمه مع الفريق في الموسم الحالي والذي كان احد نجوم كأس الملك للأبطال.

- كان نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم أكثر أعضاء مجلس الإدارة فرحاً لكونه هو من قام بالتصدي للحملات الجماهيرية التي تم توجيهها ليكسب الرهان في النهاية بهؤلاء اللاعبين الشباب وبكأس الملك للأبطال.

- احتفلت جماهير الاتحاد بالكأس في مختلف مناطق المملكة خاصة مدينة جدة التي تعتبر مقر نادي الاتحاد الذي شهد احتفالية ضخمة من قبل الجماهير الاتحادية التي حولت العروس إلى اللونين الأصفر و الأسود حتى ساعات الصباح الأولى من خلال الاحتفال بهذا اللقب الذي جاء بعد موسم صعب جداً للاتحاديين.

- تتناقش إدارة الاتحاد مع شركة كبرى لإقامة احتفالية ضخمة للاعبي الفريق الكروي الأول وجماهير النادي وذلك في مقر نادي الاتحاد خلال الأيام المقبلة حيث سيتم خلال الساعات المقبلة الإعلان عن موعد الاحتفال وغيرها من الأمور التي تخص هذا الأمرخلال الساعات القليلة المقبلة.

- نجحت جماهير الاتحاد بزف فريقها بتحقيق كأس الملك للأبطال وذلك من خلال حضورها اللافت والقوي لكافة مباريات الفريق في مسابقة كأس الملك للأبطال وكان آخرها تواجدها المكثف في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض الذي قامت بتشجيعه طوال التسعين دقيقة من المباراة حتى نجح الاتحاد بتحقيق الفوز والحصول على لقب كأس الملك للأبطال. وكانت الجماهير الاتحادية قد تحملت الكثير منها عناء السفر من جدة إلى الرياض فيما بعضهم من الجماهير حضر إلى الرياض عن طريق الحافلات التي استغرقت ما يقارب الـ 12 ساعة حتى الوصول إلى الرياض ومن ثم العودة بعد نهاية المباراة مباشرة إلى جدة . فيما الشريحة الأخرى من الجماهير حضرت عن طريق الطيران بعد حصولهم بصعوبة على حجوزات طيران التي أغلقت بشكل كامل يومي الأربعاء و الخميس بسبب التدافع الكبير من قبل الجماهير الاتحادية.

- عاتب مدافعو الاتحاد المحترف الكاميروني موديست أمبامبي بعد الهدف الذي سجله مهاجم الشباب ناصر الشمراني عندما تباطأ بتشتيت الكرة لينجح الشباب من استثمارذلك الخطأ ويسجل الهدف الأول الذي ساهم في توتر لاعبي الفريق إضافة إلى جماهيرهم وجاء العتاب بشكل كبير عن طريق قائد الفريق أسامة المولد الذي قام بالحديث معه بشدة وطالبه بعدم تكرار ذلك الخطأ واللعب بشكل سريع.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة