Tuesday 01/10/2013 Issue 14978 الثلاثاء 25 ذو القعدة 1434 العدد

أمريكانا تفتتح أول مطعم رد لوبستر في المملكة

أمريكانا تفتتح أول مطعم رد لوبستر في المملكة

افتتحت الشركة الكويتية للأغذية أمريكانا، صاحبة امتياز مطاعم رد لوبستر بالشرق الأوسط أول مطعم رد لوبستر بمدينة الرياض.

ويعد رد لوبستر - أفضل مطعم للمأكولات البحرية في أمريكا، يتميز بأطباقه الفريدة التي تحضر بعناية تحت إشراف أشهر الطهاة في العالم. وقد لقب الشيف Michael La Duke كبير الطهاة في رد لوبستر الطاهي الأفضل للعام 1996 من قبل مجلة فوروم الأمريكية.

ويميز لائحة طعام رد لوبستر أطباق تناسب جميع الأذواق. فإذا كنت من محبي اللوبستر، الجمبري، سمك السلطعون أو الأسماك المحلية الطازجة والمنتقاة فوجهتك الأفضل ستكون رد لوبستر حيث يتم تجهيز الأكل بعناية والشوي على خشب البلوط ليضفي عليه طعم ليس له مثيل في جو ممتع وقيمة لا تضاهى.

وقد حصل رد لوبستر على جوائز عدة منها جائزة Menu Masters وجائزة مطعم المأكولات البحرية الأفضل في أمريكا. وبدأت مسيرة رد لوبستر من ولاية فلوريدا الأمريكية عام 1968 حيث قام بيل داردن بافتتاح أول مطعم رد لوبستر ومن ثم انتشر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ليصل اليوم إلى 702 فرع، وعقدت الشركة اتفاقاً مع الشركة الكويتية للأغذية، أمريكانا لنشر مطعم رد لوبستر في المنطقة.

وتعتزم شركة أمريكانا افتتاح 20 مطعماً أخرى في الأعوام الثلاثة القادمة ذلك في سبعة بلدان عربية وهي: الكويت، قطر، الإمارات، السعودية، البحرين، مصر.

 
موضوعات أخرى