Tuesday 01/10/2013 Issue 14978 الثلاثاء 25 ذو القعدة 1434 العدد

شراحيلي يشارك في التدريبات.. وعدنان يقترب من العودة

مدرب التعاون يحذر اللاعبين من أسطوانة التحكيم.. ويطالب بالتركيز

مدرب التعاون يحذر اللاعبين من أسطوانة التحكيم.. ويطالب بالتركيز

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

حذر مدرب التعاون توفيق روابح اللاعبين من التأثر بالأمور الجانبية التي تدور خارج الميدان والتركيز أكثر في المباريات المقبلة التي ستشهد تنافساً قوياً من فرق الدوري، ونوه روابح في رسالته التحذيرية قبل بداية تدريب الفريق أمس الأول إلى أن الحديث عن أخطاء الحكام والمستويات التي ظهر بها الفريق أمر لا يقبله إطلاقا كون ذلك لا يعني لهم شيئاً ما لم يكن هناك نقاط تضاف لهم في سلم الترتيب معتبراً لقاء الشعلة في غاية الأهمية قبل فترة التوقف التي سيشهدها دوري عبداللطيف جميل.

وشهد التدريب المسائي يوم أمس مشاركة المدافع سند شراحيلي بعد زوال ظروفه العائلية التي منعت من تواجده خلال الفترة الماضية، فيما يواصل المدافع عدنان فلاتة برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية تأهباً لمشاركة زملائه في التدريبات الجماعية حسب ما صرح به طبيب النادي.

يذكر بأن الفريق أجرى تدريباً صباحياً في صالة الحديد بفندق موفنبيك فيما تركز التدريب المسائي على الجوانب التكتيكية التي تمثلت بنقل الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة وتطبيق تدريبات خاصة للمهاجمين في كيفية التعامل مع الفرص أمام المرمى.

إلى ذلك أجرى اللاعب سعد اليامي كشفاً طبياً في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح أمس للتأكد من الفحوصات التي أجريت له في وقت سابق قبل إجراء عملية القسطرة.

 
موضوعات أخرى