Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

أمانة الطائف تكرم (3) فائزين من شركائها المساهمين في اتخاذ القرار

أمانة الطائف تكرم (3) فائزين من شركائها المساهمين في اتخاذ القرار

الطائف - عليان المصعبي:

كرّم أمين الطائف المهندس محمد المخرج، ثلاثة فائزين من أهالي الطائف ممن شاركوا في برنامج (شارك في اتخاذ القرار) على الموقع الإلكتروني للأمانة ، ضمن جهود أمانة الطائف في تعزيز مشاركة الأهالي في الاختيار والتصويت للمشروعات التنموية والتطويرية المناسبة . وقد قامت الامانة بالسحب الإلكتروني لأسماء المشاركين على موقع الأمانة.

ونوه المخرج بدور المواطن كشريك أساس في خطط التنمية والتطوير ، مشيراً إلى أن الأمانة تأخذ في الحسبان آراء المواطنين عند اتخاذ أي قرار نظراً لأنه المستفيد الأول من المشروعات البلدية وبالتالي فإن ملاحظاته ومرئياته تؤخذ بعين الاعتبار.

وأكد أن الفائزين وكل من شارك في وضع رأيه على موقع الأمانة هم أصدقاء للأمانة وشركاؤها في التنمية، مبيناً أن دعمهم سيساعد الأمانة ومنسوبيها على تقديم أفضل خدمة ممكنة للأهالي، ويسهم في نشر الوعي بين كافة شرائح المجتمع حول أهمية المشاركة في أنشطة الأمانة والمساهمة في كل ما يحافظ على تنمية ونظافة وجمال عاصمة المصائف العربية، وقدم شكره لجميع من ساهم في البرنامج مشيراً إلى أن الأمانة نفذت كافة مشروعاتها المطروحة على الموقع الإلكتروني وفق النتائج النهائية للتصويت مما جعل المواطن شريكاً لها سواء في اختيار ألوان أسوار متنزه الردف العام، واختيار توحيد حركة المرور بشارع شهار وطريق الشفا وشارع السداد، وتصاميم الأكشاك في حديقة مسرة، وتصميم أكشاك متنزه الملك عبد الله، واختيار أعمدة الإنارة بمتنزه الردف العام، واختيار لون دهان جسر الصناعية .

وقدم المهندس المخرج الجوائز للفائزين بمكتبه وهم: روان سامي الطلحي وقد استلم الجائزة نيابة عنها عمها أحمد الطلحي، وسامي الوقداني، ومحمد حسن القرشي. وكشف المخرج عن قيام الأمانة بطرح المزيد من مشروعاتها التي تخدم الأهالي في موقعها الإلكتروني لاستقصاء الآراء حولها خلال الفترة المقبلة.

 
موضوعات أخرى