Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

التقى قائد القوات البرية وأمين منطقة نجران

الأمير مشعل بن عبدالله يدشن ثلاثة مراكز للدفاع المدني بالمنطقة

نجران - مانع آل هتيله:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة قائد القوات البرية الفريق الركن عيد الشلوي، بحضور مساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن علي بشاشة، ومدير التخطيط والميزانية اللواء ركن سعد القرني، ورئيس هيئة الإدارة اللواء ركن سالم الحربي، ورئيس هيئة عمليات اللواء ركن أحمد الشغيث، ومدير إدارة التفتيش اللواء ركن عوض الشهري، ورحب أمير المنطقة بقائد القوات البرية، منوهاً بما تقدمه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير بكل ما يخدم الوطن، مشيداً سموه بما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع من اهتمام ودعم وتطوير.. من جهته زار الفريق الشلوي قوة شرورة وقوة نجران.

إلى ذلك دشن الأمير مشعل بن عبدالله، ثلاثة مراكز للدفاع المدني بالمنطقة، في كل من الرويكبة والموفجة وهدادة.. وأكد سموه أهمية وجود مراكز للدفاع المدني في الأحياء والمراكز لأهمية أعمال الدفاع المدني في مواجهة الكوارث والحوادث. وثمن سموه جهود مديرية الدفاع المدني بالمنطقة والحرص على تقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين. وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران العميد عايض الغامدي، أن الدفاع المدني يحظى بدعم واهتمام سمو أمير المنطقة وحرص سموه على افتتاح المراكز في أحياء المنطقة.. بعد ذلك كرم أمير المنطقة عدداً من ضباط الدفاع المدني.

من جهة أخرى بحث الأمير مشعل بن عبدالله، الخدمات البلدية التي تقدم في المنطقة خلال لقائه أمين المنطقة المهندس فارس الشفق. وأكد أمير المنطقة خلال اللقاء على الإسراع في إنجاز الأعمال البلدية التي تنفذ حالياً في مدينة نجران.. وقدم الشفق لأمير المنطقة تقريراً عن الأعمال والمشروعات البلدية التي تنفذ في أبالسعود، حيث وجه سموه بمتابعة تلك المشروعات وتنفيذها بكل جودة إضافة إلى ما ينفذ من مشروعات في عدد من المواقع.

 
موضوعات أخرى