Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

حقول معرفة ومحاضن تربية

حقول معرفة ومحاضن تربية

الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات أحمده سبحانه وأشكره والصلاة والسلام التامان الأكملان على خير البرية وأزكى البشرية محمد بن عبدالله أما بعد:

فبمناسبة إقامة حفل مشروع عبدالرحمن الحلافي ووالديه لتكريم الحفاظ يسرني أن أتقدم بالشكر الجزيل لولاة أمرنا أولاً الذين مافتئوا يقيمون المسابقات تلو المسابقات في حفظ كتاب الله عز وجل تشجيعاً للأبناء والبنات ثم أشكر ثانياً الأستاذ عبدالرحمن بن سلمان الحلافي الذي بذل وأعطى من يحفظون كتاب الله أسوة بولاة الأمر جزى الله الجميع خير الجزاء.

إن حلقات تحفيظ القرآن الكريم وفصول الدور النسائية ببلادنا المباركة والتي تقوم عليها جمعيات تحفيظ القرآن الكريم ما هي إلا حقول معرفة ومحاضن تربية وهي صمامات أمان وحماية للشباب والفتيات من الضياع والانحراف والتطرف.

وفي هذه المناسبة نشكر أولياء أمور الطلاب على وقفتهم مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي ودعمهم لها مادياً ومعنوياً.. فأقول لا حرمهم الله الأجر.

وفي الختام.. أشكر كل من ساهم في إعداد حفل المشروع من الداعمين والمشاركين والمنظمين وأسأل الله أن يجعل ما يقدمونه من بذل وعطاء مخلوفاً عليهم في الدنيا والآخرة.

عبدالرحمن بن محمد الحمد - رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي