Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

صداع الديون لا يزال يؤرق الرائد

المسلم: المطوع وعد بحل مشكلة شيك (400) ألف ريال

المسلم: المطوع وعد بحل مشكلة شيك (400) ألف ريال

بريدة - صالح الشعيبي:

أكد رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم أن المديونية التي تطالب بها شركة درع لتأجير السيارات ستحل قريباً بعد أن تعهد الرئيس السابق فهد المطوع بالإيفاء بقيمة الشيك الذي سبق وأن أصدرته إدارته بقيمة 409139 ريالاً رغم عدم توفر رصيد بالحساب، حيث تطالب شركة درع بمبلغ الشيك وهو ما دفع المحكمة الجزئية ببريدة لإصدار حكم بإيقاف تعاملات نادي الرائد، مؤكدًا المسلم ثقته الكبيرة بالمطوع لإنهاء المشكلة.

وتأتي هذه المطالبة من قبل شركة درع نظير حقوق آجار 24 سيارة في العام الماضي بمبلغ 800 ألف ريال تقريبا، حيث تنازل صاحب الشكوى عن 100 ألف ريال ويطالب بالوفاء بقيمة الشيك 400 ألف ريال إلى جانب مبلغ 300 ألف ريال كمتبق.

وقد وضعت الشكوى الجديدة الرائديين في موقف حرج خصوصًا وأنهم لم يفيقوا بعد من قضية منع تسجيل اللاعبين المحترفين بالفترة الأولى نظير الشكاوي المتعددة والتي تمت السيطرة عليها بحلول وقتية (مسكنات) تمثلت بتأجيل بعض الشكاوي وتوقيع اللاعبين على مسيرات الرواتب دون استلام لها.

وتمثل المشاكل المالية بالرائد قلقًا كبيرًا لدى أنصاره كون تركة الديون ثقيلة جدًا التي خلفتها الإدارة السابقة برئاسة فهد المطوع رغم تأكيده بإنهائها قبل رحيله، غير أن شيئًا من ذلك لم يحدث!! ويستغرب الكثير من الرائديين حجم الديون المهولة على النادي لأكثر من جهة مما سبب إرباكًا لعمل الإدارة الجديدة التي تفاجأت بحجم الديون الكبيرة وتورطت بها، كونها تظهر بين فينة وأخرى مهددة استقرار وعمل الإدارة!!

 
موضوعات أخرى