Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

مدرسة أسعد بن زرارة الابتدائية بشمال الرياض تحتفي باليوم الوطني 83 للمملكة

أقامت مدرسة أسعد بن زرارة الابتدائية حفلاً احتفاءً باليوم الوطني 83 للمملكة العربية السعودية وبحضور مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز العبدالجبار ووكيل المدرسة خالد العدواني ورائد النشاط إبراهيم الموسى والمرشد الطلابي عبدالعزيز الربع وجميع معلمي المدرسة وطلابها، حيث بدئ الحفل بالنشيد الوطني وتلاوة القرآن الكريم والمقدمة للأستاذ إبراهيم الموسى الذي تحدث عن هذا اليوم الوطني وتوحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود.

بعد ذلك كلمة مدير المدرسة الذي تحدث عن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وبالدعم الكبير الذي توليه وزارة التربية والتعليم للأنشطة في جميع مدارس المملكة العربية السعودية بقيادة الأمير فيصل بن عبدالله ومنها مدارس منطقة الرياض بمتابعة مدير عام التربية والتعليم بالرياض الدكتور إبراهيم المسند.

وبعد ذلك توالت فقرات الحفل من أناشيد وطنية فردية وجماعية ومسابقات للخط العربي والرسم والخيمة الوطنية من إعداد المعلم صالح العجلان وعرض البوربونيت لموحّد المملكة أعده مركز المصادر بالمدرسة الأستاذ عبدالرحمن القحطاني.. بعد ذلك تم السحب على المسابقة الثقافية المعدة لهذه المناسبة وتوزيع الجوائز على المشاركين في إعداد هذا الاحتفاء.