Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

«العقاري» يقدم (10124) قرضاً بقيمة تجاوزت (خمسة مليارات ريال)

«العقاري» يقدم (10124) قرضاً بقيمة تجاوزت (خمسة مليارات ريال)

الجزيرة - سلطان المواش:

اعتمد معالي الدكتور شويش بن سعود الضويحي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية دفعة قروض عقارية جديدة تشتمل على تقديم (10124) قرضاً لبناء ما يقارب (12149) وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض.:

أوضح ذلك مدير عام الصندوق الأستاذ محمد بن علي العبداني وقال إن قيمة هذه الدفعة بلغت أكثر من خمسة مليارات وستين مليون ريال، وتمثل الدفعة الرابعة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1434/1435هـ مبيناً أن مدة الانتظار لهؤلاء المقترضين بلغت قرابة عشر سنوات.

ومشيراً إلى أن ما يحظى به الصندوق من دعم متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله أثمر عن زيادة في عدد ومبالغ القروض التي تتم الموافقة عليها في كل دفعة. مشيداً بالمتابعة المستمرة للصندوق من قبل معالي رئيس مجلس إدارة الصندوق وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي.

وأهاب العبداني بالمواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم بمراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء.

 
موضوعات أخرى