Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

حضور الجماهير يعطل عودة كأس مصر للحياة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

:يبذل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام مجهودات مكثفة من أجل الحصول على الموافقات الأمنية من وزارة الداخلية ومديرية أمن البحر الأحمر لإقامة مباراتي الإسماعيلي مع القناة والزمالك مع طنطا يومي 21 و 22 أكتوبر الجاري على الترتيب في ختام دور الستة عشر ببطولة كأس مصر على ملعب الجونة بالغردقة. وكشفت مصادر باتحاد الكرة أن مديرية أمن البحر الأحمر أبدت موافقتها على تأمين المباراتين حتى تعود الحياة من جديد لبطولة كأس مصر ولكنها أبدت تحفظها الشديد على مسألة حضور روابط مشجعي ناديي الزمالك والإسماعيلي «الألتراس» للمباراتين وهو ما سيجعل مهمة التأمين أمراً صعباً.

من جانبهم يحاول مسئولو اتحاد الكرة أن يقنعوا مسئولي أمن البحر الأحمر بإصدار الموافقات على استضافة مباريات كأس مصر لأن جميع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر لديها علم مسبق بقرار استكمال البطولة على ملعب فريق الجونة بالغردقة بدون جماهير بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد حالياً، وعلى ذلك فالأندية مسئولة عن عدم حضور جماهيرها للمباريات.

يذكر أن الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها مصر تسببت في إلغاء بطولة الدوري العام للموسم الثاني على التوالي وتجميد بطولة كأس مصر عند دور الـ16 لكن مسئولي اتحاد الكرة يحاولون إنقاذ ما يكمن إنقاذه باستكمال بطولة الكأس بدون جمهور على ملعب فريق الجونة .

 
موضوعات أخرى