Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

فواصل

- بعد تكليف الحكم عبدالرحمن العمري لإدارة مباراة الديربي غداً سارعت إدارة الاتحاد بطلب الاستعانة بحكام أجانب ولكن في الوقت الضائع..!! قد يكون لدى الإدارة علم بأن الوقت لا يسمح ولكنها أرادت بذلك غاية أخرى.. ربما تصيب.

**

- لن يحدث تغيير على مستوى المركزين الأول والثاني في الدوري بعد نهاية الجولة السادسة التي تنطلق غدا.. ولكن التغيير سيحدث حتما عند استئناف الدوري بعد التوقف.

**

- الحرب البشعة ضد المدرب الوطني الكابتن سامي الجابر وصلت حد التشكيك في انتصارات فريقه واستضافة حكم مطرود من اللجنة لفشله لتعزيز التوجه القبيح.

**

- مدرب الأهلي وجه إهانات للصحفي الذي كان يسأله في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه أمام الهلال وهو يردد بعد كل عبارة «هل تفهم؟»!! مترجم الأهلي حاول تلطيف عبارات بيريرا التي كان يهاجم فيها الإعلامي والتحكيم ولكن ترجمة القنوات الفضائية للحديث أحبطت جهود المترجم المخلص.

**

- مباراة النصر والعروبة في الجوف لا تقل أهمية عن ديربي جدة من حيث القوة والإثارة والندية المتوقعة لذلك ينتظرها كثير من محبي الكرة بشغف. ومن حسن حظ المتابعين والجماهير أن موعدها جاء في يوم مختلف عن يوم الديربي.

**

- الذين انبروا لهتاف وهمي لم يحدث بالعنصرية وتناولوه بكثير من التضخيم والمبالغة بادعاء اللحمة الوطنية لاذوا بالصمت أمام الحديث الصريح والفصيح للدكتور عمر الخولي عندما كشف عن ممارسات عنصرية كبيرة داخل نادي الاتحاد..!! أولئك الأفاكون كانوا يهدفون إلى محاربة نادي بعينه وليس دفاعاً عن مبادئ أو قيم.

 
موضوعات أخرى