Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

مصير أجانب الأهلي قبل الديربي معلّق بـ ( اختبار ) !

مصير أجانب الأهلي قبل الديربي معلّق بـ ( اختبار ) !

جدة - عمر عبد العزيز:

وضع مدرب الأهلي فيتور بيريرا ( برتغالي ) محور الارتكاز معتز الموسى ضمن اختياراته الأساسية خلال المران الرئيسي للفريق مساء أمس، استعداداً للقاء الديربي أمام الاتحاد غداً الجمعة ضمن الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

ويأتي اختيار الموسى ضمن التشكيلة الأساسية ليحل بديلاً للبرازيلي برونو سيزار الذي واصل الغياب عن التدريبات الجماعية منذ لقاء الهلال مساء السبت الماضيـ حيث يتواجد في العيادة الطبية للاستشفاء من اصابة في العضلة الضامة ، ولم تفقد الأجهزة الطبية بالنادي كافة الآمال في تجهيز صانع الألعاب البرازيلي للمواجهة المنتظرة، حيث واصلت مساعيها الحثيثة لإعداده من خلال جلسات تأهيليه مكثفة في عيادة النادي الطبية . فيما ينطبق الحال ذاته على مواطنه فيكتور سيموس الذي سيجري اختبارات طبية أولية مساء اليوم على أن يتبعها اختبارات أخرى صباح يوم المباراة لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة أو في دقائق معدودة منها على الأقل .

وعلى الصعيد الميداني اطمأن فيتور بيريرا من خلال المران الرئيسي مساء أمس على جاهزية نجومه لمواجهة الديربي، كما أقام مناورة على كامل الملعب وضع من خلالها تكتيكه الفني الخاص باللقاء الذي أكد للاعبون ضرورة الخروج منه بالنقاط الثلاث، معتبراً أن نقاط مباراة الاتحاد هي مطلب ضروري لمواصلة الزحف نحو مركز الصداره في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

 
موضوعات أخرى