Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

فيما واصل الفريق تحضيراته للديربي بسرية

مدرب الاتحاد في «حيرة» بعد تأكّد غياب (أبو سبعان والخضري والمولد) أمام الأهلي

مدرب الاتحاد في «حيرة» بعد تأكّد غياب (أبو سبعان والخضري والمولد) أمام الأهلي

جدة - علاء سعيد:

تقرَّر غياب لاعب الاتحاد محمد أبو سبعان ومعن الخضري عن لقاء الديربي أمام الأهلي غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري جميل للمحترفين وذلك بعد أن تجددت الإصابة للاعبين وبالتالي يخسر الفريق خدماتهما في لقاء الديربي المرتقب، حيث كان مدرب الفريق الإسباني بينات يعوّل عليهما الشيء الكثير في اللقاء إلا أنه بغيابهم اضطر على تجهيز المحور الشاب جمال باجندوح للمشاركة مع الفريق ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الأهلي.

هذا وقد أثبت محورا الاتحاد البرازيلي ليناردو وسعود كريري جاهزيتهما الكاملة للمشاركة في لقاء الأهلي المرتقب خاصة البرازيلي ليناردو الذي تعافى من الإصابة البسيطة التي تعرض لها في لقاء التعاون الماضي والتي جعلته لا يستطيع من إكمال المباراة والتي فضَّل الجهاز الفني إراحته من أجل لقاء الغد المرتقب.

وفي نفس السياق فقد كشفت مصادر (الجزيرة) بأن مدرب الاتحاد الإسباني بينات قد أحدث بعض التغيّرات في خارطة الفريق على التي شارك بها في لقاء التعاون الماضي، حيث جاء عمله لمجموعة من التغيّرات بعد دراسته لفريق الأهلي الذي يختلف أسلوب لعبه عن فريق التعاون.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته للقاء الأهلي من خلال التدريبات المغلقة التي فرضها الجهازان الفني والإداري للاعبين خلال اليومين الماضيين، حيث تم عمل مأدبة عشاء للاعبين أمس.

 
موضوعات أخرى