Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

مدير المنتخب الأول زكي الصالح لـ«الجزيرة»:

عدم اختيار «العنزي» مسئولية لوبيز .. وغيابه لأسباب فنية فقط !!

عدم اختيار «العنزي» مسئولية لوبيز .. وغيابه لأسباب فنية فقط !!

كتب - أحمد العجلان:

كشف مدير المنتخب السعودي الأول الكابتن زكي الصالح أن إقامة المنتخب لمعسكر إستعدادي للقاء العراق القادم في منطقة الأحساء جاء بطلب من مدرب المنتخب لوبيز الذي زار عدد من مناطق المملكة القريبه من أجواء الأردن ولكنه قرر في النهاية أن يقام المعسكر في الأحساء وذلك لتميز المنشآت الرياضية والسكن عن أماكن أخرى مقاربه أجواءها للأردن .. وأشار الصالح إلى أن إدارة المنتخب قدمت مقترحات للمدرب فيما يخص اللقاء الودي بعد اعتذار منتخب البحرين وأن من بين الخيارات اللعب مع عمان، ولكن المدرب طلب اللعب مع الفتح والقرار الأول والأخير للمدرب لوبيز.

وحول عدم ضم حارس النصر عبدالله العنزي؟.. قال : من حق الشارع الرياضي أن يطرح تساؤلاته ولكنني أؤكد عبر (الجزيرة) أن عدم ضم الحارس عبدالله العنزي هو قرار فني 100% والمدرب هو صاحب القرار الأول والأخير ونحن نناقشة ونطرح عليه بعض الاقتراحات ولكن دون التدخل في عمله وهو من يقرر من يضم ومن لا يضم..

وأضاف: هناك من يتخيل أن هناك تدخلات في تشكيلة المنتخب وهذا كلام غير صحيح على الإطلاق ولا يمكن أن نطالب بالاحترافية ونحن نقوم بأمور مثل هذه التصرفات.

وعن لاعب الهلال سالم الدوسري وضمه رغم الإصابة ؟ قال: المدرب لوبيز زار نادي الهلال وتحدث إلى طبيب الهلال واللاعب لديه كدمه وسينضم للمنتخب وفي حال كان بإمكانه تأدية التمارين بوقت كافي قبل المباراة والعودة فسيستمر وإن كان وضعه غير جيد فسيستبعد، ويهمنا أن يكون سالم معنا وكذلك كل اللاعبين بأن يكونــوا جاهزين ..

وحول رأيه في الطرح الإعلامي الذي جاء مع قضية سالم في المرحلة الماضية ؟ قال : كان هناك طرح جيد ومقبول وآخر سيئ جدا ويمس اللاعب والمنتخب وهذا غير مقبول على الإطلاق فلا يمكن أن تحكم على لاعب أو إدارة المنتخب بهذا الشكل المجحف والذي يفتقد للأسس المهنية، وللأسف أن التشكيك أصبح متداولا بشكل غير مقبول، ولكن إن شاء الله عشمنا أن يكون هناك وعي أكبر مستقبلا.

 
موضوعات أخرى