Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

الحلم الرياضي تعرض على النادي تشغيل قناة الزعيم

الهلال يريح الشمراني .. يفحص سالم .. ويغلق تحضيراته للرائد

الهلال يريح الشمراني .. يفحص سالم .. ويغلق تحضيراته للرائد

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن شركة الحلم الرياضي قد تقدمت بعرض متكامل لإدارة نادي الهلال بشأن تشغيل قناة الزعيم مقابل عائد مالي سنوي تدفعه الشركة للنادي الأزرق.

وبحسب مصادر مسؤولة ستعتمد شركة الحلم الرياضي - في حال قبول الهلاليين لعرضها - على إمكانيات مجموعة «mbc» لتشغيل قناة الزعيم المنتظر انطلاقها مطلع الموسم الرياضي المقبل، وذلك بحكم العلاقة المتينة التي تجمع رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ تركي البراهيم بمسيري قنوات المجموعة الرائدة.

الى ذلك واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته الاستعدادية لملاقاة «الرائد»بعد غد «السبت» على ملعب استاد الملك فهد الدولي، لحساب الجولة السادسة من منافسات دوري جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات الهلالية على النواحي اللياقية والتكتيكية، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على منتصف مساحة الملعب شارك خلالها اللاعب «محمد القرني» بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في الوقت نفسه أدى اللاعب «ناصر الشمراني» مراناً خفيفاً بالجري حول الملعب، رغبةً من الجهاز الفني في إراحة اللاعب؛ نظير المجهود الذي بذله خلال الفترة السابقة، في حين أجرى اللاعب «سالم الدوسري» أمس كشفاً إشعاعياً على موضع إصابته التي تعرّض لها أثناء لقاء الفريق مع نظيره «الأهلي»؛ وتم ذلك بطلب من الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول، ليتم على ضوء نتائج هذا الكشف تحديد إمكانية الاستفادة منه في مباراة الأخضر أمام العراق من عدمها.

يذكر أن الفريق سيؤدي مرانه اليوم عند الساعة الـ6:30 مساءً، وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كماجرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بيومين.

من جانبه، يعقد مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» وأحد لاعبي الفريق مؤتمراً صحافياً عصر الغد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر ناديهما، وذلك للحديث عن مواجهة الفريق أمام «الرائد.

 
موضوعات أخرى