Friday 04/10/2013 Issue 14981 الجمعة 28 ذو القعدة 1434 العدد

استقبل رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة

الأمير مشعل بن عبدالله يلتقي رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية

الأمير مشعل بن عبدالله يلتقي رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية

نجران - مانع آل هتيلة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بالإمارة صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية.

ورحب سمو أمير المنطقة بسمو الأمير بندر، منوهاً بأهمية الحياة الفطرية والحفاظ عليها ودور الدولة في هذا الجانب، ومقدراً الجهود التي يقوم بها سمو رئيس الهيئة في الحفاظ على الحياة الفطرية من خلال المحميات الموجودة في مناطق المملكة، وما يقدم من جهد كبير.

وقدم الأمير بندر شكره لسمو أمير المنطقة على ما يقوم به سموه من دعم لأعمال الهيئة في نجران وما تقوم به إمارة المنطقة من دعم وأعمال لتطبيق الأنظمة ذات العلاقة بالحياة الفطرية والحفاظ عليها، إضافة إلى الاهتمام الكبير بقيام فرق الهيئة بواجباتهم في محمية عروق بني معارض.

من جهة ثانية استقبل الأمير مشعل في مكتب سموه بالإمارة رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة نجران الأستاذ سعد الشهراني، الذي أطلع سمو أمير المنطقة على أعمال ونشاطات الفرع في مختلف الفروع والدوائر العاملة في مدينة نجران ومحافظات المنطقة وإحصاءات عما تم إنجازه.

وثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي يقوم بها رئيس الفرع وكل منسوبيه لخدمة الصالح العام وإنجاز كل الأعمال، إضافة إلى ما يتم من خلال الدوائر المختلفة والرقابة على السجون وغيرها.

وقدم الشهراني الشكر لسمو أمير المنطقة على ما يحظى به الفرع من اهتمام ومتابعة من سموه.

 
موضوعات أخرى