Sunday 06/10/2013 Issue 14983 الأحد 01 ذو الحجة 1434 العدد

مدرب الأهلي يظهر «غاضبًا» في المؤتمر الصحفي ويستغرب أسئلة الإعلاميين

مدرب الأهلي يظهر «غاضبًا» في المؤتمر الصحفي ويستغرب أسئلة الإعلاميين

جدة - علاء سعيد:

أوضح مدرِّب فريق الاتحاد الإسباني بينات بأنّه سوف يستثمر فترة توقف الدوري الحالية في زيادة المعدل اللياقي وخلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين في التدريبات كون الفريق بدأ تحضيراته بشكل متأخر بعد تأخر وصول اللاعبين الأجانب وعدم خوض لقاءات ودية بشكل كافٍ خلال فترة التحضيرات.

وحول لقاء الفريق الماضي أمام الأهلي ذكر أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز بعد ضياع ركلة الجزاء عن طريق مختار فلاتة، بالإضافة إلى العديد من الهجمات في اللقاء، مبينًا أنّه سوف يحرص خلال الأيام المقبلة على معالجة الأخطاء الفنيَّة وتصحيحها لتلافيها في المباريات المقبلة.

وقال المدرِّب الاتحادي: إن المحترف البرازيلي بيانو أثناء مشاركته في الربع الساعة الأخيرة من المباراة قدم مستوى فنيًّا مميزًا.

في الجانب المقابل ظهر مدرِّب الأهلي البرتغالي بيريرا متنرفزاً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية لقاء الديربي أمام الاتحاد وذلك من الأسئلة التي وجّهها الإعلاميون له حول تغييره للبرازيلي برونو سيزار، حيث ذكر أن من المفترض أن تكون الأسئلة حول النواحي الفنيَّة في المباراة وليس إخراج لاعب أو غيره، مضيفًا أنّه مقتنع تمامًا بالتغيير الذي قام به خلال مجريات المباراة.

وأوضح المدرِّب الأهلاوي أن فريقه كان هو المستحق لتحقيق الفوز نظرًا للفرص الكثيرة الضائعة خلال مجريات المباراة، مبينًا أنَّه سوف يسعى إلى تصحيح الأخطاء لكي يظهر الفريق بشكل أفضل في المباريات المقبلة.

 
موضوعات أخرى